إعلان

بالصور.. محافظ المنيا من منزل المختطفين في ليبيا: الدولة بكافة أجهزتها تتابع الموقف

02:09 م الإثنين 20 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - ريمون الراوي:

التقى اللواء طارق نصر محافظ المنيا، صباح اليوم الاثنين، أهالي المصريين المختطفين في دولة ليبيا، وذلك بمسقط رأسهم بقرية السوبى التابعة لمركز ومدينة سمالوط، بحضور اللواء جمال قناوي رئيس مدينة سمالوط، والنائب مجدي ملك، والنائب علي الكيال، حيث طمأن المحافظ الاهالي بأن الدولة بكافة أجهزتها لا تألوا جهداً في إعادة أبنائهم لأرض الوطن بأمان وسلام.

وأكد المحافظ أن رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الخارجية يتابعان الموقف عن كثب، لافتاً إلى أن نجاح الأجهزة المصرية في استعادة أبنائنا المصريين المختفين بليبيا سابقاً يعطينا بريق أمل في استعادة أبنائنا المختطفين.

وقال المحافظ إنه على الجميع التكاتف والوحدة لعبور هذه الأزمة، موضحا أن آلام ومعاناة أي مواطن هي ألم ومعاناة لكل مسئول في الدولة وكل أبناء الوطن، وأن الدولة المصرية لايمكن أن تهمل أبنائها، مع الوضع في الاعتبار الظروف والأوضاع الأمنية والسياسية في ليبيا.

وأعرب الاهالى عن ثقتهم في الجهود التي تبذلها الدولة لإعادة أبنائهم، في ظل الأوضاع والظروف السياسية التي تعاني منها ليبيا والمنطقة بأكملها.

هذا وكان 8 مصريين من بينهم 7 من أبناء قرية السوبى بمركز سمالوط تعرضوا للاختطاف أثناء عودتهم من ليبيا في ظروف غامضة منذ 38 يوماً .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان