إعلان

بلجيكا تحقق 5 أرقام بعد اكتساح أيرلندا بثلاثية (فيديو)

06:07 م السبت 18 يونيو 2016

بلجيكا تحقق 5 أرقام بعد اكتساح أيرلندا بثلاثية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

نجح المنتخب البلجيكي في تصحيح المسار والعودة من جديدة لمدمار المنافسة على الصعود من مجموعته، بعدما فاز على نظيهر الأيرلندي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة بالبطولة.

وبفوز المنتخب البلجيكي عاد بعدة مكاسب من عبوره ايرلندا العنيدة، التي تمكنت من التعادل في مبارتها الأولى أمام السويد بهدف لكل منتخب.

استمرار العقدة 

لم يخسر المنتخب البلجيكي في آخر 7 مباريات لعبها أمام منتخب جمهورية ارلندا فاز 7 ،تعادل 4

أعلى معدل تهديفي 

بات المنتخب البلجيكي هو الأكثر تسجيلا في مباراة واحدة بأمم أوروبا حتى الآن، مناصفة مع المنتخب الإسباني، وسجل كل منهما 3 أهداف بمباراة واحدة، فالماتادور تمكن ليلة أس من سحق الأتراك بثلاثية نظيفة، ضمن بعدها الصعود للدور الثاني مباشرة، والمنتخب البلجيكي بعدما خسر مباراته الأولى أمام إيطاليا تمكن من الفوز بثلاثة أهداف.

هدفين بمباراة واحدة

بعدما سجل المهاجم البلجيكي لوكاكو هدفين في شباك أيرلندا، في فوز منتخب بلاده بثلاثة أهداف دون رد، زاحم المهاج الإسباني الفارو موراتا، الذي تمكن من هز الشباك مرتين في مباراة واحدة أمام تركيا، في فوز "الماتادور" بثلاثية نظيفة.

لوكاكو يدخل سباق الهدافين

نجح روميلو لوكاكو، مهاجم إيفرتون في تسجيل هدفه الأول بألوان قميص المنتخب البلجيكي، بعد هدفه في شباك المنتخب الأيرلندي، كما ساهم لوكاكو بهدفين في قوز منتخب بلاده بثلاثية أهداف، جعله يدخل في سباك الهدافين مع جاريث بيل من ويلز وموراتا من إسبانيا، والفرنسي ديميتري باييه، والروماني ستانكو.

3 أهداف في شوط واحد 

بات المنتخب البلجيكي هو الوحيد ببطولة الأمم الأوروبية بفرنسا، الذي يتمكن من تسجيل 3 أهداف دفعة واحدة في شوط واحد، بعد ثلاثيته في شباك أيرلندا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان