إعلان

الليلة- فرنسا تسعى لتحقيق العلامة الكاملة.. ورومانيا تتطلع لتحقيق مفاجأة

01:45 ص الأحد 19 يونيو 2016

منتخب فرنسا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يستضيف ملعب "ليل متروبول" قمة مباريات المجموعة الأولى فى الجولة الثالثة من يورو 2016 بين منتخبى فرنسا وسويسرا.

وحقق المنتخب الفرنسي فوزين في أول جولتين حيث نجح في عبور المنتخب الروماني بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة الافتتاحية، كما خطف منتخب الديوك الفوز على منتخب ألبانيا بهدفين دون رد، في المقابل يسعى المنتخب السويسري خطف صدارة المجموعة من منتخب فرنسا، ويقع المنتخب السويسري في المركز الثاني بأربع نقاط.

مواصلة الانتصارات

يهدف ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، إلى الحصول على النقطة التاسعة، إضافة إلى ذلك تقديم أداء مقنع في مباراة سويسرا خاصة أن المنتخب الفرنسي لم يقنع جماهيره حتى الأن بالرغم من تصدره للمجموعة.

كتيبة فرنسا

يمتلك المنتخب الفرنسي عناصر تمتلك مهارة عالية وأبرزها جريزمان وباييت وقدم الأخير مباراتين مع المنتخب الفرنسي نال إشادة الجميع خاصة أنه يعتبر هداف الفريق بواقع هدفين.

الخسارة ممنوعة لسويسرا

يتطلع منتخب سويسرا في تحقيق نتيجة إيجابية خوفًا من خسارة المركز الثاني في المجموعة لصالح نظيره الروماني إذا فاز الأخير على ألبانيا وخسر المنتخب السويسري أمام فرنسا وهو ما يجعل المنتخب السويسري في موقف صعب للغاية حيث سيكون تأهله مرهونًا بنتائج المنتخبات الأخرى.

نجوم سويسرا خارج الخدمة

لم يظهر نجوم المنتخب السويسري وعلى رأسهم شيردان شاكيري بسمتواهم الحقيقي، وهو خرج وسط صفرات الاستهجان من قبل أنصار المنتخب، في حين فشل رأس الحربة حارس سيفيروفيتش في ترجمة الفرص السهلة الكثيرة التي سنحت له إلى أهداف.

تاريخ المواجهات

تاريخيا تقابل منتخب فرنسا وسويسرا فى 37 مباراة انتصرت فرنسا فى 16 مباراة وتفوقت سويسرا فى 12 مباراة وتعادلا فى تسعة مباريات وسجلت فرنسا 67 هدفًا بينما سجلت سويسرا 60 هدفا وتقابلا مرة وحيدة فى يورو 2004 وانتصرت فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

رومانيا×ألبانيا

 يخوض منتخب رومانيا اختبارًا مهمًا مع ألبانيا، فى التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب "بارك أوليمبيك ليون"، ضمن مباريات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى.

ويتشبث المنتخب الرومانى بأمل التأهل ضمن أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث فى حالة الفوز اليوم، ليحصد 4 نقاط.

على الجانب الآخر، تدخل ألبانيا المباراة بمعنويات محطمة، بعدما تلقت هزيمتين من سويسرا بهدف نظيف، وكذلك هزيمتها من فرنسا بهدفين للاشىء، لتصبح بلا رصيد من عدد النقاط.

وتعد مباراة اليوم الأمل الأخير لمنتخب ألبانيا، حيث ستقاتل لتحقيق الفوز على أمل أن تخطف مقعدًا ضمن المنتخبات الأربعة التى تحتل المركز الثالث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان