إعلان

ليندمان يكشف عن أسرع لاعب في الأهلي

01:38 م الثلاثاء 10 مايو 2016

مايكل ليندمان مدرب الاحمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

كشف الهولندي مايكل ليندمان مدرب الاحمال للفريق الاول لكرة القدم بالأهلي، عن خطته التي اتبعها لرفع اللياقة البدنية للاعبي الفريق وتطويرها من مباراة لأخرى.

وقال ليندمان في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إن ارتفاع لياقة اللاعبين يعود لعدة عوامل منها شق تدريبى مرتبط بتقوية العضلات والاخر علمي متعلق بالقياسات الخاصة بالعضلات بالاضافة الى التغذية السليمة وارتفاع نسبة السوائل فى الجسم والتى تساعد اللاعب على تكملة المباراة بنفس القوة وتقلل من شعوره بالإجهاد.

وأضاف مدرب الأحمال، أنه يعتمد في تدريباته على الجيمانيزيوم لتقوية العضلات ولزيادة قدرتها على التحمل بالإضافة لأداء حصص تدريبة خاصة تعمل على تنشيط العضلات وتساعد على وصول الدم لها بالكثافة المطلوبة حتى تتحمل المجهود البدني وتقاوم إصابات اللاعبين. 

وأوضح ليندمان أن الشق الثاني في عمله مرتبط بالقياسات العلمية من خلال أجهزة قياس نبضات القلب واتساع الرئتين وسرعة استجابة الاشارات العضلية للمخ، مضيفا أن هذا الجانب مهم جدا لتحديد الجرعات التدريبة لكل مجموعة.

وشدد على أن التغذية السليمة وارتفاع نسبة السوائل فى الجسم من العوامل المهمة جدا التى تعمل على رفع اللياقة البدنية للاعبين وتساعد العضلة على تحمل مجهود مباراة بالكامل، مشيرا إلى أن المخزون البدني  يبدأ فى الانخفاض نتيجة للسرعات وارتفاع معدلات الجري والذي يعوض هذا المخزون نسبة السوائل فى الجسم والغذاء المناسب، بالاضافة للعوامل الاخرى المرتبطة بتقوية العضلات وزيادة قدرتها على التحمل حتى يستطيع اللاعب تكملة المباراة بنفس القوة.

وعن أسرع لاعب فى الفريق وهل يمكنه زيادة سرعات اللاعبين قال إن ايفونا هو أسرع لاعب فى الاهلى وانه يساعد فقط فى تطوير سرعات لكنه لا يمكنه زيادتها لانها من صنع الخالق وان عمله مرتبط فى الاساس بتحمل العضلات للمجهود  حتى ترتفع اللياقة البدنية للاعبين وتجنبهم الاصابات.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان