إعلان

بالفيديو- ليفاندوفسكي يقود بايرن لعبور كولن ويبتعد بصدارة البوندسليجا

07:36 م السبت 19 مارس 2016

ليفاندوفسكي يقود بايرن لعبور كولن ويبتعد بصدارة ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كولون- (د ب أ):
تقدم بايرن ميونيخ خطوة جديدة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) للموسم الرابع على التوالي عقب فوزه الصعب 1 / صفر على مضيفه كولن في المرحلة السابعة والعشرين للمسابقة.

وأسفرت نتائج باقي مباريات المرحلة عن فوز هوفنهايم على مضيفه هامبورج 3 / 1 وهيرتا برلين على ضيفه إنجلوشتات 2 / 1، فيما تعادل فولفسبورج مع ضيفه دارمشتاد 1/1، وفيردر بريمن مع ضيفه ماينز بالنتيجة ذاتها.

وأحكم بايرن، المنتشي بتأهله لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا مؤخرا، قبضته على صدارة بوندسليجا بعدما رفع رصيده إلى 69 نقطة بفارق ثماني نقاط أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، الذي بإمكانه تقليص الفارق إلى خمس نقاط مجددا حال فوزه على مضيفه أوجسبورج في المرحلة ذاتها الأحد.

في المقابل، تجمد رصيد كولن عند 33 نقطة، ليصبح في المركز التاسع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، علما بأن هذه هي الخسارة الرابعة التي يتلقاها الفريق خلال مبارياته الست الأخيرة في البطولة.

ويدين بايرن بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة العاشرة عبر تسديدة صاروخية.

وعزز ليفاندوفسكي بهذا الهدف موقعه في صدارة هدافي البطولة بعدما رفع رصيده التهديفي إلى 25 هدفا بفارق ثلاثة أهداف أمام الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم دورتموند.

وواصل هيرتا برلين نتائجه اللافتة بعدما تغلب 2 / 1 على ضيفه انجلوشتات.

وسجل جينكي هاراجوتشي وسالومون كالو هدفي هيرتا في الدقيقتين 54 و69، فيما أحرز لوكاس هينتيرسبر هدف انجلوشتات الوحيد في الدقيقة .75

ورفع هيرتا، الذي حقق فوزه الرابع في مبارياته الخمس الأخيرة، إلى 48 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد انجلوشتات عند 33 نقطة في المركز العاشر مؤقتا.

وفرض التعادل الإيجابي 1/1 نفسه على لقاء فيردر بريمن مع ماينز.

وبادر يوليان باومجارتلينجر بالتسجيل لماينز في الدقيقة 38، قبل أن يحرز البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو هدف التعادل لبريمن في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

وتقاسم بيتزارو بهذا الهدف لقب الهداف التاريخي لبريمن مع ماركو بوده برصيد 101 هدف.

وارتفع رصيد بريمن إلى 28 نقطة في المركز الرابع عشر مؤقتا، كما ارتفع رصيد ماينز إلى 41 نقطة في المركز السادس مؤقتا.

وواصل هوفنهايم صحوته في المسابقة في ظل سعيه للابتعاد عن شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية، عقب فوزه 3 / 1 على مضيفه هامبورج.

وأحرز اندريج كراماريتش الهدف الأول لهوفنهايم في الدقيقة 20 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل كيفن فولاند الهدف الثاني في الدقيقة .23

وقلص آرون هانت الفارق عقب إحرازه هدف هامبورج الوحيد في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، فيما سجل ادواردو فارجاس الهدف الثالث لهوفنهايم في الدقيقة .67

ورفع هوفنهايم، الذي انتزع انتصاره الثالث في لقاءاته الأربعة الأخيرة بالمسابقة، إلى 27 نقطة في المركز السادس عشر (الثالث من القاع) مؤقتا، وتوقف رصيد هامبورج عند 31 نقطة في المركز الثاني عشر.

واقتنص فولفسبورج تعادلا قاتلا 1/1 من مضيفه دارمشتاد.

وتقدم ساندرو فاجنر لدارمشتاد في الدقيقة 82، قبل أن يتعادل اندريه شورله لفولفسبورج في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وارتفع رصيد فولفسبورج إلى 38 نقطة في المركز الثامن، كما رفع دارمشتاد رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث عشر، علما بأن هذا هو التعادل الرابع للفريق في مبارياته الخمس الأخيرة.

فيديو قد يعجبك: