إعلان

هادي الباجوري: الحب في "هيبتا" سيكون في غاية الروعة والقسوة

11:04 ص الأحد 06 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

انتهى المخرج هادي الباجوري من تصوير كافة مشاهد فيلمه "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"، لينتقل الفيلم إلى مرحلة المونتاج، استعدادا لطرحه قريبا في دور العرض السينمائية.

وفي تصريحات صحفية أكد الباجوري أنه يعتبر الفيلم تجربة شخصية وذاتية، وأنه مثل تحدي كبير له، خاصة وأن معظم الأفلام المقتبسة من روايات لا تعطي الأعمال الأدبية حقها، وهو ما شغل تفكيره طوال فترة الإعداد للفيلم، فحرص على إعطاء كل قصة حب حقها، ليضمن تفاعل الجمهور معها كما تفاعلوا مع الرواية التي حققت أعلى نسبة قراءة في الوطن العربي.

وأضاف الباجوري "حاولت في هذا الفيلم صناعة مادة طبيعية ومشاعر حب أصيلة وواقعية، فمع كل مرحلة من الفيلم إما أن يكون الحب في غاية الروعة أو في غاية القسوة".

"هيبتا: المحاضرة الأخيرة" مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق، بطولة عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داوود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، وشيرين رضا، ويقوم بإنتاج الفيلم هاني أسامة من خلال شركة The Producers التي أسسها مع هادي الباجوري، وقام بكتابة السيناريو وائل حمدي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان