إعلان

ماجدة خير الله تكشف أسباب تفوق شاروخان على النجوم المصرين

02:29 م الأحد 06 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد سليمان :

قالت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، إنه خلال حضورها لإحتفالية عن النجم الهندي شاروخان، شاهدت عدد من الأعمال والاستعراضات واللقاءات التي كان بطلها شاروخان، كما شاهدت كيف تقبل الطبقات المختلفة في مصر على أعماله.

وأضافت أن هذا يعود لعدة أسباب، منها أنه يجتهد في التدريب والمذاكرة بجانب الثقافة والوعي والإخلاص لفنه بعكس كثير من نجوم" الأكشن" ومن يطلق عليهم نجوم الشباك في مصر لهذا تراجعت السينما المصرية أمام الهندية.

كما نشرت تحليلاً على صفحتها الخاصة علي "فيس بوك" عن بعض الملاحظات وجاءت كتالي:

1-القاعة امتلأت عن آخرها بفتيات وسيدات على استعداد لقطع شرايينهن بس يشوفوا شاروخان وبينهن مثقفات وخريجات مدارس أجنبية.

2-شاهدت مجموعة برامج عن شاروخان، وشاهدت مقاطع فيديو لاستعراضات مذهلة يقدمها على المسرح واكتشفت ان رغم كونه في الخمسين الا انه يتمتع بلياقة جبارة.

3-عنده 3 شركات انتاج سينمائي وينتج بعض افلامه وهى أفلام ضخمة الانتاج جدا، يتم تصويرها في دول أجنبية كثيرة لاثراء الصورة وتقديم مشاهد مبهرة.

4-شاروخان مسلم متزوج من هندوسية وعنده ثلاث أبناء، ولم يسأله أحد في الهند عن مسائل خاصه بالدين.

5-شاروخان خريج اقتصاد ودرس بعد تخرجه في الاعلام ثم التحق بورشة تمثيل.

6-نحن نتعالى على السينما الهندية، ونتهمها بالسذاجة و"احنا راكبنا الهم ومنعرفش نقدم مشهد واحد منها".

7-نحن نقبل على الافلام الامريكية التي تقدم مغامرات غير منطقية مثل سلسلة افلام mission impossble -007 - taken -7-وافلام الخيال بأنواعهاـ وغيرها ولانقبل أفلام المغامرات المماثلة.
وأضافت خير الله، إن هناك بعض المعلومات يجب أن نعرفها، وهى أن جمهور السينما الهندية يتخطى 2 مليار من مجموع سكان العالم البالغ 6 مليار يعنى ثلث العالم يشاهد السينما الهندية، وأن السينما الهندية ليس كلها رقص وغناء وميلودراما، ولكن فيها أفلام تعبر عن قضايا المجتمع وموضوعات انسانية أخرى.

وأشارت إلى أن السينما الهندية تحقق دخلا قوميا يزيد عن دخل قناه السويس، وأن نجوم الهند لهم شهرة عالمية وهم ضيوف على مهرجانات العالم ولايحدث هذا مع نجوم مصر ولا العرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان