إعلان

متسابق يشاركون في انطلاق سباق دراجات من مصر إلي أفريقيا لتنشيط السياحة

04:05 م الخميس 14 يناير 2016

انطلاق سباق دراجات من مصر إلي أفريقيا لتنشيط السيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

قال سامي محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة ، إن الهيئة سوف ترعي سباق دراجات من مصر إلي جنوب أفريقيا والذي تنظمه شركة " امكو ترافل " بالاشتراك مع المنظم الكندي " Tour Dafrique" للعام الرابع عشر علي التوالي وتبدأ فعالياته غداً بحفل افتتاح بمنطقة الأهرامات ويستمر السابق حتي 27 يناير 2016.

وأوضح محمود، في بيان صحفي، اليوم الخميس، أن ذلك يأتي بمشاركة 20 متسابق يمثلوا دول مختلفة منها كندا ، هولندا ، التشيك ، جنوب أفريقيا ، بلجيكا ، انجلترا ، استراليا ، بولندا وبمرافقة العديد من ممثلي الإعلام الدولي والمحلي لتغطية فعاليات الحدث كما سيشهد الحدث حضور العديد من الشخصيات الدولية الهامة ومن هواه هذه الرياضة .

أما عن خط سير السابق، فيبدأ من منطقة أهرامات الجيزة جنوباً علي الطريق السياحي والعبور إلي السودان ليقطع مسافة 1010 كم داخل مصر ماراً علي عدة دول أفريقية لمدة 100 يوم حتي يصل إلي جنوب أفريقيا .

وأشاد محمود، بأهمية الحدث الذي يأتي في إطار حرص الهيئة علي رعاية ودعم مثل هذه البطولات الرياضية التي من شأنها المساهمة بصورة فعالة في عرض المنتج السياحي المصري علي المستوى الدولي وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري بتوجيه رسالة للعالم أجمع ممثلة في هؤلاء المتسابقين بأن مصر بلد أمن قادرة علي استضافة مثل هذه الأحداث الرياضية وهو ما سيؤهل مصر إلي تنظيم بطولات دولية آخري ستسهم بشكل إيجابي بالنفع علي السياحة المصرية.

وأشار إلي نمط السياحة الرياضية التي تعد من أهم الأنماط السياحية حيث تلقي رواجاً من مختلف الجنسيات مما يساهم بشكل مباشر في إقبال السائحين وزيادة نسبة الانشغالات السياحية في المدن التي تشهد الحدث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان