إعلان

وزير الاتصالات يبحث مع قيادات "المصرية" استكمال برنامج تطوير الخدمات

03:34 م الجمعة 11 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

بحث المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الجمعة، مع قيادات الشركة المصرية للاتصالات استكمال البرنامج الشامل لتطوير جودة الخدمة الذي تنفذه الشركة المصرية للاتصالات على مستوى الجمهورية.

وأصدر الوزير، توجيهاته لقيادات الشركة باستكمال الخطة الطموحة التي تستهدف كافة السنترالات ومواقع العمل التابعة لها لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوفير سرعات فائقة للإنترنت، وتطوير مراكز خدمة العملاء حيث أنها تمثل أولوية من برنامج التطوير الجاري تنفيذه، ذلك بالإضافة إلى العمل على حل جميع المشكلات الفنية التي تواجه المواطنين دون انتظار شكواهم.

وشدد القاضي على أنه سوف يستمر في عمل الزيارات الميدانية للتأكد بنفسه من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة محافظات مصر، والوقوف عن قرب على المشاكل التي تعترضهم والعمل على حلها فوراً.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات قد انتهت من المرحلة الأولى من هذا البرنامج والتي ضمت 9 سنترالات رئيسية على مستوى الجمهورية هي: ألماظة، والقبة (بالقاهرة)، وأكتوبر1 (بالجيزة)، وكفر الدوار (بالبحيرة)، وبورسعيد، والمستقبل (بالإسماعيلية)، والطابية، والدخيلة (بالإسكندرية)، وأسيوط غرب (بأسيوط)، تخدم جميعها أكثر من نصف مليون مشترك، حيث أجرت استطلاع لآراء المواطنين قبل وبعد تنفيذ المرحلة الأولى من خطة التطوير، وأظهرت نتائج الاستطلاع زيادة معدلات رضاء المواطنين المشتركين في خدمات هذه السنترالات.
يأتي ذلك في الوقت التي تستمر فيه الشركة في أعمال التطوير الخاصة بتطوير البنية التحتية الخاصة بإحلال الكابلات النحاسية بكابلات الألياف الضوئية، والتي تستهدف الوصول إلى 4 ملايين مواطن بنهاية العام الجاري 2015.

جدير بالذكر أن المصرية للاتصالات بدأت مطلع شهر نوفمبر 2015 برنامجا لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، ويشمل تطوير جميع السنترالات والبالغ عددها1600 سنترال على مستوى الجمهورية، وتطوير 2.8 مليون نقطة توزيع خلال الستة أشهر القادمة، على أن يتم الانتهاء منه بالكامل بحلول منتصف 2016.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان