إعلان

بالفيديو- المنتخب يضرب تشاد بثلاثية على أرضه في الشوط الأول

05:32 م الأحد 06 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

انتهى الشوط الأول من مباراة تشاد ومصر في المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017 بالجابون، بتقدم المنتخب المصري بهدف لباسم مرسي في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، التي تقام على ملعب إدريس محمد أويا بمدينة ندجامينا التشادية، ويديرها تحكيميا الحكم الايفواري بيانفينو سينكو.

بدأ الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي في حراسة المرمى - الدفاع: حازم إمام، ورامي ربيعه، وأحمد حجازي، ومحمد عبدالشافي - الوسط: إبراهيم صلاح، ومحمد النني - وسط الهجوم: رمضان صبحي، ومحمد صلاح، ومحمود كهربا - الهجوم: باسم مرسي.

انطلقت المباراة بضغط من الفريق المصري، وكاد أن يحرز محمد صلاح هدفا في الدقيقة الأولى بالتعاون مع باسم مرسي، ولكن دفاع تشاد أبعدها.

وفي الدقيقة الثانية، انطلق محمود كهربا من وسط الملعب بسرعته ولعبها عرضية من حدود منطقة الجزاء، ولكن اقتنصها الحارس بيده، قبل أن تسقط من يده لتجد باسم مرسي الذي سددها بقدمه على يمين الحارس معلنا تقدم الفراعنة.

حاول بعدها المنتخب التشادي مبادلة الفراعنة الهجمات، ولكن الشناوي تألق وأبعد تصويبة قوية لركنية، حتى استطاع المنتخب التشادي التعادل في الدقيقة 38 بعد تحويل اللاعب رقم 6 "إزيكال" الكرة في شباك أحمد الشناوي.

بعدها بدقيقتين استطاع محمد صلاح زيادة عدد أهداف الفراعنة، لتصل النتيجة لثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

وفي حالة فوز الفراعنة بتلك المباراة يصل عدد نقاط مصر إلى 6 في صدارة المجموعة أمام نيجيريا 4 نقاط، في مواجهة المنتخبين في الجولتين المقبلتين.

 الهدف الأول للمنتخب المصري

 

 

الهدف الثاني للمنتخب المصري:

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان