إعلان

اتحاد العمال يجمع توقيعات على استمارات " يلا نبني مصر بسواعد ابنائها" لتسليمها للرئيس

02:47 م الأحد 02 أغسطس 2015

جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

دشن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، حملة " يلا نبني مصر بسواعد ابنائها"، اليوم الأحد، بحضور 21 نقابة عامة وعدد من الاتحادات المحلية للمشاركة في الحملة.

قال جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاعت أن تنجز مشروع قناة السويس بفكر مصري وايادي مصرية وبأموال البسطاء من ابناء الشعب المصري في عام واحد دون زيادة او نقصان مما ابهر العالم وتأكد للجميع ومنهم شركاء العمل ان عملية البناء والتنمية في مصر اصبحت واجبا مقدسا وتفرض علينا الاستباق والتوافق لمواجه تحديات المرحلة الجديدة .

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم ، بمقر الاتحاد، أنه تم تدشين هذه الحملة لأننا دعاة بناء ولا دعاة هدم وضد الإرهاب والارهابين، بالإضافة إلى أننا دعاة بناء اقتصاد مصر ولن يقوم اقتصاد مصر الا بأبناء مصر وعمالها الشرفاء وكل من يتأمر على مصر وعمالها وشعبها، فإن الاتحاد العام بعماله وقياداته التي لا تريد الا بناء مصر يقفوا لهم بالمرصاد.

وتابع رئيس الاتحاد،" عندما فكرنا أن الشعب المصري وعد فأوفي وأنه لابد من الوقوف خلف القيادة السياسية الحكيمة، وهناك عدة مشروعات عملاقة وكبيرة سوف يتم انشائها بعد الانتهاء من هذا الحدث التاريخي الهام في افتتاح قناة السويس الجديدة.

وأشار إلى أنه تم ارسال كتاب لرئيس الوزراء إبراهيم محلب، وثلاث محافظين لمحافظات القناة، بتخصيص قطعة أرض إنشاء مراكز تدريب لتأهيل العامل وانشاء مراكز تثقيفية تابعة للمؤسسة الثقافية العاملة لتثقيف العامل المصري في جميع المجالات ويتم البدء فورا بعد الافتتاح، وحتى يتم بناء هذه المراكز يتم عمل تدريبات في المؤسسات الثقافية التابعة للاتحاد بالمحافظات.

وأوضح أن الحملة بدأت اليوم وتستمر حتي يوم الثلاثاء، ويتم توزيع هذه الاستمارات في مواقع العمل في المصانع والشركات للتوقيع عليها وتسليمها يوم الأربعاء لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وأن الهدف منها الوصول إلى مليون توقيع، مطالبا رئيس الوزراء بالتوقيع عليها.

وأكد في تصريح خاص لمصراوي، على هامش المؤتمر بأنه سوف يتم تكريم العمال الذين شاركوا في عمليات حفر القناة، في احتفالية بالاتحاد باختيار ممثلين عنهم، تقديرا لجهودهم في الحفر على مدار العام الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان