إعلان

القصر الملكي ينشر صورا جديدة للأمير جورج احتفالا بعيد ميلاده الثاني

02:54 م الأربعاء 22 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي: 

نشر القصر الملكي البريطاني مجموعة من الصور الحديثة للأمير جورج، احتفالا بعيد ميلاده الثاني، وأعادت صحيفة الدايلي ميل البريطانية نشرهم. 

أوضحت الصحيفة – في تقرير على موقعها الإلكتروني- أن المصور العالمي ماريو تستينو، التقط الصور، للأمير جورج خلال حفلة تعميد شقيقته الصغرى، الأمير شارلوت إليزابيث ديانا، هذا الشهر. 

يظهر في الصور الأمير ويليام وبرفقته ابنه بحديقة قصر ساندرينجهام، أحد القصور الملكية للملكة في نورفولك، في انجلترا. 

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمير الصغير، الذي يصفه والده دائما "بالقرد الصغير"، يحتل المركز الثالث في ولاية عرش المملكة البريطانية المتحدة، وولد في 22 يوليو عام 2013.

وذكرت أن ملابس الأمير جورج التي يظهر بها في الصور المختلفة، منذ ولادته تباع بمقاسات مختلة في مختلف المتاجر في المملكة البريطانية، ويٌقبل عليها المواطنين من الطبقات الاجتماعية المختلفة. 

وقال المتحدث باسم العائلة المالكة، إن الصور أٌلتقطت في أكثر اللحظات السعيدة لأمير ويليام، وزوجته كيت، وعائلتهما، وفي أحد الأيام المميزة لهم جميعا، لذلك رحبوا بنشرها يوم الاحتفال بالعام الثاني للأمير جورج. 

كما لفتت الصحيفة لاختلاف حفلة عيد الميلاد هذا العام، عنها العام الماضي، حيث أن الحفل العام الماضي كان كبير جدا، حضرته الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا كضيفة شرف، إلا أن هذا العام سيقام حفل صغير، بحضور الأقارب وعائلة والدته، ميكل وكارول ميدلتون، وأصدقاء والديه، ولكن جده الأمير تشارلز لن يكون قادرا على حضور الحفل، لأنه في رحلة ملكية رسمية للغرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان