إعلان

أول ظهور لآسر ياسين في "ألف ليلة وليلة"

12:11 م الأحد 05 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
ظهر الفنان آسر ياسين في الحلقة السادسة عشر من مسلسل ألف ليلة وليلة، بشخصية سعد، اليتيم الذي يربيه أحد العلماء والمعروف بالسحر الأبيض، ويعلمه كيفية استغلال قواه في القضاء على الساحرة الشريرة "مادلين طبر" ملكة السحر الأسود، وبناتها، وكان ذلك في القصة الجديدة التي قصتها الملكة شهرزاد "نيكول سابا" على شهريار "شريف منير".

استحوذ السحر على عقل شهريار بعد التقائه بالإمبراطور كسرى، الذي قدم له السحرة والعرافين بامبراطوريته، فطلب من شهرزاد قص حكاية عليه، لتطلعه على تأثير السحر.

وفي نفس الوقت، دست الجارية مونيار "عنبر" السم في فاكهة شهريار، التي قُدمت له في جناحه، لكي تساعد الأمير أكمل "إيهاب فهمي" على القضاء عليه، من أجل الوصول للملك وانتزاع السلطة.

"ألف ليلة وليلة" من تأليف محمد ناير، ويلعب بطولته شريف منير، نيكول سابا وآسر ياسين، ويشاركهم البطولة عدد من النجوم من بينهم أمير كرارة، السورية نسرين طافش، وقيس شيخ نجيب، ومحمد عبد المعطي، كمال أبو رية، ندى بسيوني، مادلين طبر، إيهاب فهمي،  والمسلسل من إخراج رؤوف عبدالعزيز.
تم تصوير الكثير من مشاهد المسلسل في بولندا، وسٌجلت الموسيقي التصويرية في الولايات المتحدة الأمريكية، واستعان صنّاعه بفريق أمريكي للتصميم الخدع السينمائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان