إعلان

بالفيديو.."حجاجوفيتش" يكشف "افتكاسات" الصين بالموز.. وهوس الدنمارك بالكلاب

12:08 م الإثنين 18 مايو 2015

الرحالة أحمد حجاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أطلق الرحالة أحمد حجاج الشهير بـ"حجاجوفيتش" حلقة جديدة من برنامجه "سفاري حجاجوفيتش" الذي يعرض على قناة ON TV يوم السبت من كل أسبوع.

ويعد البرنامج هو الأول من نوعه في مصر والوطن العربي، الذي يقدمه رحالة ويعرض معايشة حية قام بها فى أكثر من 115 دولة زارها منذ بداية رحلاته.

وأشار حجاجوفيتش خلال الحلقة إلى فكرة "استخدام الدراجات" واعتبارها الحل الأمثل والجذري وأن السبب الرئيس في مشكلة المرور هو الزيادة فى العدد السكاني، مستعينا بتجربة ولاية نيويورك الأمريكية فى هذا الشأن، مشيرًا بأن هناك مشروع يُسمى ” bike share” وأنه يهدف لمشاركة الجميع، ويمكن استخدام الدراجات من خلال الكارت البنكي، ولو قمنا بتنفيذها فى مصر من الممكن أن تدعمنا بشكل كبير .

وعرض حجاجوفيتش، هوس الشعب الدنماركي بالكلاب، مشيرا إلى أنهم خصصوا صالونات حلاقة خاصة بهم مزودة بكافة الإمكانيات من قص الأظافر والتدليك والمساج، كما أن هناك تخصصات دراسية خاصة لتعليم فن موضة الحلاقة للكلاب، حيث لديهم مثل شهير "نظافة كلبك من نظافتك".

كما عرض الرحالة، لقطات من صالونات الحلاقة البشرية فى الدنمارك، والذى استوقفه أن نسبة كبيرة من العاملين بقص الشعر من الفتيات والسيدات، وكذلك النظام فى تحديد الأسعار للأطفال وكبار السن الذى يتم تحديد أوقات خاصة لحلاقتهم، وذكر أن تكلفة الحلاقة للفرد تبلغ 220 كورونا دنماركية، أى ما يعادل 280 جنيها مصريا.

واختتم حجاجوفيتش الحلقة بحديثه عن الصين، حيث كشف عن استخدام الشعب الصيني للموز بطريقة غريبة، حيث يتم قليه فى الزيت ووضع الكاتشب عليه ومزود بأصابع السوسيس”.


لمشاهدة الفيديو...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان