إعلان

مرسيدس تطور تطبيق ملاحة لأبل ووتش

مرسيدس

مرسيدس تطور تطبيق ملاحة لأبل ووتش

01:08 م الثلاثاء 12 مايو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

شتوتغارت (د ب أ) :
أعلنت شركة مرسيدس عن تطوير تطبيق للساعة الذكية أبل ووتش.

وأوضحت الشركة الألمانية أن وظائف التطبيق Companion تقتصر حالياً على الملاحة؛ حيث يتمكن المستخدم من إدخال الوجهات الملاحية عن طريق الأوامر الصوتية بالساعة الذكية. وبعد ذلك تقوم الساعة باحتساب خط السير بدقة عن طريق الهاتف الذكي آيفون المقترن بها والموجود بجيب المستخدم، وتقوم سيارة مرسيدس بإرسال إحداثيات الموقع الخاص بها إلى الساعة.

وبمجرد أن يقوم المستخدم بركوب سيارة مرسيدس واقتران الهاتف الذكي بنظام الملتيميديا Comand Online عن طريق شبكة WLAN اللاسلكية، فإن جهاز آيفون يقوم بنقل الوجهة الملاحية إلى السيارة، بحيث يمكن بدء القيادة على الفور. وعندما يتم الوصول إلى الوجهة المرغوبة، تتصل سيارة مرسيدس مع الساعة الذكية، كي يتم إظهار الأمتار المتبقية نحو الهدف. وتطلق الشركة الألمانية على هذه الوظيفة اسم الملاحة من الباب إلى الباب Door to Door Navigation.

وتتم عملية نقل البيانات بين السيارة الفارهة والهاتف الذكي آيفون بسرعة فائقة؛ حيث تعتمد شركة مرسيدس على الاتصال المباشر بينهما عن طريق شبكة WLAN اللاسلكية، بدلاً من إرسال البيانات إلى السيرفر.

وأعلنت شركة مرسيدس أن تطبيق Companion سيعمل في البداية مع سيارات الفئة C و S، وسيتم طرحه في متجر تطبيقات أبل خلال فصل الخريف القادم مع إضافة بعض الوظائف الأخرى.

أيضاً:

لأحدث أخبار عالم السيارات

لمشاهدة أحدث صور السيارات  

لمشاهدة فيديوهات متنوعة للسيارات 

تعرف على نصائح لسياراتك

إعلان

إعلان

إعلان