إعلان

"المنظمة المصرية" تطالب بالتحقيق الفوري في الحوادث الإرهابية

06:40 م الإثنين 02 مارس 2015

احد الحوادث الإجرامية التي شهدتها مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هاجر حسني:

أعربت المنظمة المصرية لحقوق الإنسان عن إدانتها إزاء الحوادث الإجرامية التي شهدتها مصر، أمس واليوم، مطالبة بالتحقيق الفوري والعاجل في هذه الحوادث وضرورة توقيع أقصى عقوبة على جميع الضالعين في هذه العمليات الإجرامية.

وكانت مدينة أسوان شهدت، أمس الأحد، الموافق إنفجار، نتج عن قيام مجهولون بزرع عبوة ناسفة داخل كيس بلاسيتك تحتوى على كمية من البارود والمسامير بجوار محول كهرباء مواجه، لمسجد النصر بمدينة أسوان والذي يبعد أمتار عن قسم أول أسوان، واستهدفت دورية أمنية أثناء خروجها من قسم شرطة أولأسوان.

وشهدت القاهرة، اليوم الاثنين، حادثاً إرهابياً أخر أمام دار القضاء العالي حيثوقع انفجار في الجراج المتواجد أمام البوابة الرئيسية لدار القضاء العالي نجم عن زرع عبوة محلية الصنع وضعت أسفل إحدى السيارات المتوقفة بشارع 26 يوليو، مما أسفر عن وإصابة 11 شخص.

وأكدت المنظمة -في بيان اليوم الاثنين- أن الجرائم الإرهابية تمثل اعتداء على حزمه الحقوق والحريات التي أقرتها المواثيق والاتفاقيات الدولية وأهمها الحق في الحياة والحرية والأمان الشخصي و ترى ان الحرب على الارهاب الاسود هي معركة الوطن كله، معربة عن إدانتها البالغة لمثل هذه الانفجارات الارهابية أيا كانت الجهة التي تقف وراءها وأيا كانت مبرراتها لما في ذلك من إراقة دماء الأبرياء.

كما أكدت حتمية معاقبة المتسبيبن فيها وما سبقها من أحداث أرهابية، موضحة أن الارهاب يهدد مبادئ وقيم حقوق الانسان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان