إعلان

ماسبيرو : تم رصد 500 عمل مسروق من انتاج البرنامج الثقافي للتليفزيون

05:20 م الثلاثاء 24 فبراير 2015

عصام الأمير رئيس مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

قرر عصام الأمير، رئيس مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون، تشكيل لجنة علياً لإدارة المحتوى الاعلامي لمبنى ماسبيرو على شبكة الانترنت، يأتي ذلك فى اطار المحافظة على التراث الإذاعي والتليفزيوني.

ومن جانبه صرح، الدكتور محسن نعمان، أمين عام اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ورئيس لجنة الشئون الالكترونية والمعنية، بالتصدي لمحاولات التعدي وسرقة محتويات الاتحاد المسموعة والمرئية وعرضها على مواقع الانترنت بدون تصريح.

واكد نعمان، انه رصد 500 عمل مسرحي من روائع الادب المصري والعربي والعالمي من انتاج البرنامج الثقافي باتحاد الاذاعة والتليفزيون، ويتم عرض واذاعة تلك المسرحيات عبر المواقع المختلفة بدون حق، الذي يعد انتهاك واضح وصارخ لحقوق الاتحاد، وسوف يتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية لمحاسبة قراصنة الانترنت فى استخدام حقوق اتحاد الإذاعة والتليفزيون .

يذكر ان، اتحاد الاذاعة والتليفزيون، قام باتخاذ كافة الاجراءات المناسبة من اجل الحفاظ على حقوقه الاذاعية والتليفزيونية، حيث قام الاتحاد بعقد اجتماع مع مسئولي شركة جوجل العالمية بمنطقة شمال افريقيا والشرق الاوسط لحماية حقوقه، وأيضاً قام الاتحاد بإنشاء قناة على اليوتيوب لعرض المواد التراثية للاتحاد مما سيحقق نسب مشاهدة عالية وعائد مادي يصب في صالح الاتحاد .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان