إعلان

فنانو مصر ينعون شهداء سيناء ويهاجمون الإرهاب

02:18 م السبت 31 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أدان نجوم الوسط الفني، الحادث الإرهابي الآثم على سيناء، والذي راح ضحيته جنود للوطن من الجيش والشرطة، وعبروا عن حزنهم من خلال صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، متقدمين بخالص التعازي لأسر الشهداء.

إيهاب توفيق

علق المطرب إيهاب توفيق على الحادث على صفحته على ''فيسبوك'': ''يارب احفظ مصر وشعبها وجيشها واحقن دماء شعبها''، ونشر هاشتاج ''تحيا مصر''، و''كلنا الجيش المصري''.

شريف منير

وقام الفنان شريف منير بنشر وصف الحجاج بن يوسف الثقفي لأهل مصر والذي جاء في جزء منه ''أما أهل مصر، فعليك فيهم بالعدل، فهم قتلة الظلمة، وهادمي الأمم، وما أتى عليهم قادم بخير إلا التقموه كما تلتقم الأم رضيعها، وما أتى عليهم قادم بشر إلا أكلوه كما تأكل النار الحطب''.

وأضاف شريف في تعليق آخر على الأحداث ''حلم يقظة جالي من اللي احنا عايشينه... الاقي الرؤساء والملوك والزعماء والشخصيات العامة وحقوق الإنسان من كل البلاد الأجنبية والعربية يحضروا لمصر ويروحوا سيناء ويمشوا في مظاهرة أو وقفة ضد الإرهاب في مصر علي غرار ماقاموا به من أجل الهجوم علي الجريدة الفرنسية.. ولا احنا مش متشافين ولا ايه ؟''.

أنغام

ونشرت أنغام على صفحتها الرسمية على فيسبوك''، هاشتاج ''كلنا الجيش المصري''، وكتبت أيضا ''لا حول ولا قوة إلا بالله، يارب إحفظ ‫رجال الجيش المصري، والجنة للشهداء لك الله ياوطني لك الله يا ‫مصر''.

حكيم

وطالب المطرب الشعبي حكيم جمهوره بالوقوف إلى جانب الجيش المصري، قائلا ''في وقت الأزمات لازم نقف جنب الجيش بتاعنا وجنب الشرطة بتاعتنا ونغني بأعلى صوت تسلم الأيادي تسلم يا جيش بلادي''.

آسر ياسين

ونشر الفنان آسر ياسين علم مصر، وعلق قائلا ''رحم الله جنودنا الشهداء على أيدي الخونة، الادانة لوحدها مش كفاية لأننا للأسف عارفين انها لا هاتبقي آخر حادثة غدر ولا آخر شهيد من أبناء هذا الوطن.. حماكي الله يا مصر بجنودك الأبرار وحسبنا الله ونعم الوكيل''.

عمرو دياب

ونعى المطرب عمرو دياب شهداء الوطن، قائلا ''أنعي بكل حزن وأسى شهدائنا الأبطال في العمليات الإرهابية في ‫‏سيناء، خالص العزاء لجميع أسرهم وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين''.

غادة رجب

ووجهت الفنانة غادة رجب الكلمات التي كتبتها على صفحتها الرسمية على ''فيسبوك''، لمرتكبي العملية الإرهابية قائلة ''منكم لله، حقيقي منكم لله بتهدموا اسر وبتيتموا ولاد وبتخسرونا خيرة شباب الوطن من جنودنا، هما شهداء في الجنة وانتم في جهنم ان شاء الله، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم حسبي الله ونعم الوكيل فيكم د انتم وباء حقيقي وباء''.

هبة مجدي

وتمنت الفنانة الشابة هبة مجدي أن ينتقم الله ممن كان السبب في استشهاد الجنود المصريين، وكتبت على صفحتها ''رحمة اللهة على شهداء الوطن في الجنة ان شاء الله، وربنا ينتقم من اللي كان السبب''.

العدل جروب

وحرصت شركة العدل جروب على إدانة حادث سيناء الإرهابي، وكتبت على صفحتها الرسمية على ''فيسبوك'' تنعي الشهداء، متقدمة بالعزاء لأهالي شهداء الجيش المصري.

حسني صالح

فيما وصف المخرج حسني صالح مرتكبي الحادث بالخونة، وتمنى أن ينتقم الله من كل خائن ومن كل يد لئيمة دبرت وخططت وامتدت بسوء على كل جندي شريف، وكل ضابط توفي حتى يعيش الشعب المصري في أمان.

وتابع ''الجنة لشهداء الوطن الشرفاء بإذن الله، وانتم قطع اياديكم والى الجحيم ياخونة''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: