إعلان

بالفيديو.. مشادة كلامية بين الإبراشي والسبكي على الهواء.. والسبب "ريجاتا"

09:45 ص الجمعة 16 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

حدثت مشادة كلامية بين الإعلامي وائل الإبراشي أثناء حديثه مع المنتج محمد السبكي لانتقاد الأول فيلم "ريجاتا"، حيث قال الإبراشي وهو يشير للألفاظ التي وردت في فيديو الإعلان التسويقي للفيلم : " دعوى للسوقية والتدني الأخلاق".

فقاطعه السبكي خلال اتصال هاتفي لبرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على فضائية "دريم2"، أمس الخميس، قائلاً: "عاملين فيلم محترم يتفرج عليه الصغير والكبير، والمشكلة بس إن أنتم الإعلامين بتعملوا ده، ومش لاقي مادة تتكلم فيها فجاي تتكلم في التريلر (يقصد فيديو الاعلان التسويقي)".

فسأله الإبرشي: "أنت مش شايف الألفاظ دي سوقية؟" فرد السبكي : "دي نسخة من ع النت والفيلم مافيهوش ده، التريلر بتاعي اللي هيتذاع في القناة عندك، وأنت عاوز تعمل موضوع وخلاص، ما تسيبوا السينما في حالها"، فكان رد الإبراشي: "ولا يهمني أتكلم معاك حتى، ما تسيب أنت السينما في حالها"، وانتهى الأمر بقول السبكي :"ياعم كتر خيرك" وأغلق الهاتف في وجه الإبراشي".

يُذكر أن الفيلم مقرر عرضه تجارياً في 21 يناير المُقبل، وهو من إخراج محمد سامي، وإنتاج شركة السبكي للإنتاج الفني، وقد أثار برومو فيلم ''ريجاتا'' جدلاً واسعاً بسبب الجرأة في الألفاظ والمشاهد، وهو من بطولة كل من رانيا يوسف، عمرو سعد، محمود حميدة، إلهام شاهين، أحمد مالك، ومن إنتاج محمد السبكي، وأخرجه محمد سامي.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان