إعلان

المتحدث العسكري: مقتل 14 إرهابي وضبط 45 فرد مطلوب أمنياً بسيناء

11:40 ص الأحد 21 ديسمبر 2014

العميد محمد سمير المتحدث العسكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

أكد العميد محمد سمير، المتحدث العسكري، أنه في إطار تنفيذ خطة القوات المسلحة الشاملة في القضاء على الإرهاب، في شبه جزيرة سيناء وعلى كافة الاتجاهات الاستراتيجية، تمكنت القوات عن الفترة من 18 - 20/ 12 / 2014 من تنفيذ عدد من المداهمات ضد العناصر الإرهابية.

وقال في بيان على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' اليوم الأحد، إن العمليات أسفرت عن مقتل (14) فرد إرهابي نتيجة لتبادل إطلاق النار مع القوات أثناء محاولتهم مراقبة القوات والهروب من كمائن القوات المسلحة، وضبط (45) فرد ''(5) مطلوبين أمنياً - و (40) مشتبه به'' وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وأشار إلى ضبط وتدمير ''(15) عربة أنواع مختلفة - و(8) دراجة بخارية'' بدون لوحات معدنية وتستخدم في تنفيذ العمليات الإرهابية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية، بالإضافة إلى تدمير (5) مقر ومنطقة تجمع خاصة العناصر الإرهابية، و تدمير (3) مزرعة لنبات البانجو المخدر بمساحة حوالى (2.5) فدان خاصة العناصر الإرهابية.

وأضاف إنه تم ضبط ''قنبلة دفاعية - خزنة بندقية آلية - (15) طلقة عيار (7.62*39) مم – (2) بطارية وشاحن للأجهزة اللاسلكية''، و تفجير عبوة ناسفة من بعد كانت مزروعة على الطريق الدولي بمدينة الشيخ زويد كانت معدة للاستخدام ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية.

كما تم ضبط كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى (4) طن، وتفكيك عبوة ناسفة زنة (50) كجم كانت معدة للاستخدام ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان