إعلان

السبت.. ''شباب بتحب مصر'' تبدأ المرحلة الأولى لتطوير ميدان الجيزة

10:02 ص الخميس 18 ديسمبر 2014

الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة – (أ ش أ)

أعلنت مؤسسة ''شباب بتحب مصر'' عن بدء المرحلة الأولى لعملية تطوير وتجميل ميدان الجيزة السبت المقبل تحت رعاية الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة وبالتنسيق مع المهندس تيسير عبد الفتاح رئيس حي جنوب الجيزة وبدعم من وزارتي البيئة والزراعة.

وأوضحت المؤسسة - في بيان لها - أن عملية التطوير تشتمل على تجميل ميدان الجيزة جهة شارع مراد وجهة شارع المنيل، وسوف يقوم فريق عمل المؤسسة بدهان البلدورات بمنطقة العمل المذكورة ودهان الأسوار الحديدية أسفل كوبري الجيزة، كذلك إزالة الملصقات والرسومات في جسم الكوبري المعدني.

وأشار البيان إلي أن عملية التطوير والتجميل تشمل أيضا على حملة نظافة موسعة باستخدام مجموعة من الحاويات مقدمة من إدارة الجمعيات بوزارة البيئة بدعم من الدكتور خالد فهمي وزير البيئة وسوف تقوم المؤسسة في نهاية عملية التطوير بتسليم الحاويات إلي عمال الحي لتسهيل عملية جمع القمامة اليومية.

كما سيشارك في عملية التطوير أعضاء المؤسسة من طلاب الجامعات ومن المحافظات، كذلك سيشارك أبطال المؤسسة أصحاب القدرات الخاصة ذوي الإعاقة وذلك انطلاقا من حرص المؤسسة الدائم على دمجهم في المجتمع وإشراكهم في بناء الوطن.

واختتمت المؤسسة بيانها بتوجيه الدعوة إلي الشباب وأبناء الوطن للمشاركة في عملية تطوير وتجميل ميدان الجيزة والتواجد أثناء العمل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان