إعلان

غدًا.. مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي بدلًا من الأربعاء

09:24 م الإثنين 01 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

يعقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي بالهيئة العامة للاستثمار بمدينة نصر، غدًا الثلاثاء، برئاسة المهندس إبراهيم محلب، لبحث القضايا والملفات السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية الهامة، ومتابعة تنفيذ المشروعات القومية الكبرى، بعد تقديمه عن يوم الأربعاء نظر لزيارته المرتقبة إلى محافظة سوهاج.

ومن المقرر أن يستعرض الاجتماع تقريرًا عن الوضع الأمني وفشل دعوات إشاعة الفوضى يوم الجمعة الماضي " ٢٨ نوفمبر"، وأداء الوزراء والمسؤولين وسبل مواجهة المشكلات التي تواجه المواطنين.

كما يستعرض المجلس تقريرًا عن السياسة الخارجية المصرية، في ضوء التحركات المصرية الأخيرة، ومشاركة رئيس الوزراء في قمة "الفرانكوفون" التي عقدت على مدى اليومين الماضيين بالعاصمة السنغالية داكار، ولقاءاته مع القادة والشخصيات التي شاركت في القمة، وكذلك مع رئيس وزراء الجزائر في الجزائر.

كما يبحث الوزراء عددًا من القضايا الاقتصادية والاستثمارية والجهود المبذولة لجذب الاستثمارات الخارجية، والإعداد لمؤتمر "مصر المستقبل" الاقتصادي المقرر عقده في 13 مارس المقبل، لمدة ثلاثة أيام في مدينة شرم الشيخ المقرر وبعض مشروعات القوانين.

من جهة أخرى، يقوم رئيس الوزراء، الأربعاء، بجولة في محافظة سوهاج تستغرق يومين لتفقد المشروعات التي يتم تنفيذها هناك والتعرف على مشكلات المواطن السوهاجي على أرض الواقع.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان