إعلان

على غرار ''أولتراس''.. قضاء أوروجواي يحقق مع رؤساء أندية بسبب ''بارابارابس''

01:25 م الأحد 23 نوفمبر 2014

مشجعي منتخب اوروجواي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مونتفيديو (د ب أ):

أفادت وسائل الإعلام في أورواجواي أن القضاء هناك يجري تحقيقا حول صلة رؤساء بعض الأندية مع بعض العناصر الإجرامية التي تشكل قوام روابط المشجعين التي تشتهر بالعنف أو كما يطلق عليهم في أمريكا الجنوبية ''بارابارابس''.

وقالت صحيفة ''الأوبسيربادور'': ''بناء على نتائج التحقيقات التي جرت خلال العاميين الماضيين سيتم استدعاء مجموعة من المسؤولين الكرويين وبعض مسؤولي الأندية ورجال أعمال وقيادات روابط المشجعين بالإضافة إلى أحدى الشخصيات السياسية''.

وأضافت الصحيفة: ''ومن ضمن التهم الموجهة للمتهمين، جريمة الإتجار بالمخدرات والسلاح وتهريب بعض المطلوبين للعدالة خارج البلاد''.

وكشف القاضي هوميرو دا كوستا المسؤول عن ملف القضية المذكورة أن التحقيقات لم تنته بعد معربا عن أسفه من تناول وسائل الإعلام لملابسات القضية لما لهذا الأمر من تأثير سلبي على النتائج النهائية لأعمال التحقيق.

وقال دا كوستا في تصريحات لأحد المواقع الإخبارية على الانترنت: ''أشعر بألم نفسي كبير لأن هذا من شأنه أن يفسد جميع المجهودات التي بذلتها خلال عامين محاولا المساعدة في حل هذه القضية التي تخص روابط المشجعين .. إنه شيء فظيع .. أشعر كما لو كانوا اقتحموا بيتي''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك: