إعلان

حسن فريد: مهمة غريب انتهت.. وهذه حقيقة تمديد عقده إلى 2018

11:45 ص الأحد 23 نوفمبر 2014

شوقي غريب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال حسن فريد، نائب رئيس اتحاد الكرة، إن مهمة شوقي غريب في قيادة المنتخب الوطني قد انتهت، وان الاتحاد سيتعاقد مع مدير فني آخر بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية 2015.

وكشف حسن فريد، في تصريحات اذاعية، اليوم الأحد، عن أن الاتحاد لم يجدد تعاقد غريب حتى 2018 كما سبق وصرح لوسائل الإعلام، وأوضح: ''تصريحاتي باستمرار غريب كانت لصالح اللاعبين والمنتخب، كنت أرغب في رفع معنوياتهم قبل مباراتي السنغال وتونس، ولكن عقد غريب ينص على فسخه في حالة عدم الصعود لبطولة الأمم''.

وأضاف: ''اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب سيكون بعد انتهاء بطولة الأمم، حيث يترك بعض المدربين فرقهم، وسيكون المجال أوضح وأكبر لاختيار الأفضل''.

وعن استقالة اتحاد الكرة قال فريد: ''فكرت في وقت ما في الاستقالة بعد الهجوم الذي شنه الاعلام والجماهير عليّ، ولكن سألت نفسي ماذا فعلت لأقابل كل هذا الهجوم''، وتابع ساخرا: ''هل كان من المفترض أن ألعب بنفسي؟ هذه هي قماشة اللاعبين الموجودة، فميسي لا يلعب في الجونة ورنالدو لا يلعب في سموحة''.

وكان المنتخب المصري بقيادة شوقي غريب، فشل في التأهل لبطولة الأمم الأفريقية 2015، لتكون المرة الثالثة على التوالي التي لا يتأهل فيها المنتخب.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان