إعلان

CHI تساهم فى تطوير مهنة تصفيف الشعر فى مصر

01:21 م الجمعة 07 نوفمبر 2014

CHI تساهم فى تطوير مهنة تصفيف الشعر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

بمناسبة الاحتفال بمرور 7 سنوات على انشاء أكاديمية CHI، عقدت الشركة مؤتمراً صحفياً استعرضت خلاله الانجازات التي حققتها الأكاديمية منذ نشأتها وتأثيرها على تطوير مجتمع مصففى الشعر في مصر، حيث ساهمت في تنمية مهارات الآلاف من مصففى الشعر المصريين في جميع أنحاء الجمهورية.

وتقدم أكاديمية CHI دورات تدريبية مجانية لتصفيف الشعر لمن يرغبون، ولا يقتصر التدريب على النواحى الفنية المتخصصة فى التصفيف فقط ولكنه يشمل أيضاً التدريب على كيفية حماية أنفسهم من أية أضرار قد يتعرضون لها من المواد الكيماوية المستخدمة فى مواد العناية بالشعر المتوفرة فى الأسواق، وكذلك التدريب على سبل تحقيق النجاح فى تطوير أعمالهم.

وأوضحت نهى هاشم، مدير عام شركة CHI مصر: "نفخر بالمساهمة فى تنمية القطاع الذى نعمل فيه. إن CHI ليست مجرد علامة تجارية لمنتجات العناية بالشعر فقد تم تأسيسها لتحقيق هدف هام جداَ وأساسى ألا وهو الحفاظ على صحة مصفف الشعر والمستخدم والبيئة مع الإلتزام بإعطاء النتائج المطلوبة، وذلك بإستخدام مواد آمنه 100 % فى منتجاتنا وخالية تماماَ من الأمونيا والفورمالدهيد."

على مدى السنوات السبع من عمر الأكاديمية حقق فيها العديد من خريجيها قصص نجاح مبهرة منها قصة يس عبد المسيح، مصفف شعر شاب فى منطقة الزيتون "كنت أستمتع جداً بصباغة الشعر وأتابع كل جديد فية كما كنت أجرب جميع أنواع الصبغات حتى أصبت بحساسية شديدة ومنعنى الطبيب نهائيا من التعامل مع الصبغات وإحتجت أن أتوقف عن العمل لمدة شهر للعلاج بالكورتيزون. وخلال هذه المدة ظننت أننى لن أستطيع مزاولة العمل مرة أخرى حتى علمت عن تدريبات أكاديمية CHI وصبغاتهم الخالية من الأمونيا فكانت بمثابة فرصة ثانية لتحقيق حلمى".

يذكر أن عدد المتدربين فى أكاديمية CHI منذ تأسيسها يزيد عن 4000 مصفف شعر يعملون فى 1236 صالون تجميل فى جميع محافظات مصر، وحصلوا على شهادات معتمدة ومعترف بها عالمياَ.  تعليقاً على ذلك، قالت جيهان صادق، مدير قطاع الموارد البشرية والتدريب بشركة سيستمز مصر " ان ما تقوم به أكاديمية CHI لا يقتصر على توفير دورات تعليمية فنية فى العناية بالشعر والقص والسشوار، ولكنها تقدم دورات فى مختلف مهارات ريادة الأعمال مثل مهارات البيع والإتصال والتسويق. فقد تم تصميم برامج الأكاديمية على أساس تمكين ودعم مصففى الشعر للنجاح فى أعمالهم".

صفاء محمد، احدى خريجات أكاديمية CHI التى حقق لها التدريب نقلة نوعية فى حياتها المهنية والشخصية تقول " ان دورات التنمية الشخصية ساعدتنى على التغيير، فقد كنت مصففة شعر شعبية ولكن بالتعليم الذى حصلت عليه فى الأكاديمية ترقيت وأصبحت مصففة شعر محترفة وأعرف كيف أتعامل مع جميع الزبائن من مستويات اجتماعية مختلفة والرد على إستفساراتهم.  وبفضل أكاديمية CHI توسع عملى وأصبحت أستقبل الكثير من الزبائن".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان