إعلان

''كامل العدد'' شعار البيت الفني للمسرح بعد عروضه بعيد الأضحى

04:17 م الخميس 09 أكتوبر 2014

مسرح الغد بالعجوزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

حققت العروض المسرحية التي عرضت بمسارح البيت الفني للمسرح في القاهرة والإسكندرية، إقبالا كبيرا، وقد وضعت أغلب العروض المسرحية لافتة ''كامل العدد'' على مدار أيام عيد الأضحى، بعد أن احتوي البرنامج الخاص بالبيت الفني للمسرح على 11 عرض مسرحي بمختلف مسارح الدولة، تنوعت ما بين عروض الأطفال و العرائس و غيرها.

وكانت أول العروض التي قُدمت هي مسرحية ''رجالة و ستات'' على مسرح أوبرا ملك، و الذى رفع شعار ''كامل العدد'' منذ افتتاحه حتى الآن.

فيما امتلأت صالة المسرح العائم الكبير عن آخرها طوال هذه الفترة، بعرضها المسرحي ''اللي خايف يروح'' والذي يقوم ببطولته محمود عزب، ومروة عبد المنعم، عادل طلبة، إخراج صبري فواز.

أما علي خشبة مسرح الطليعة والذي بدأ عروضه من ثاني أيام العيد بتقديم مسرحية ''هاااى يا ليلة هوى'' فقد وضعت اللافتة قبلها بيوم، نظراً لحجز التذاكر من قبل الجمهور .

وعن مسرح القاهرة للعرائس، فقد قام بعمل حفلتين في يوم واحد، نظراً للإقبال الشديد على عرضه ''رحلة سنوحى'' والذي يخرجه عيد مسعد، مما جعل المسئولين عن المسرح الاستعانة بمقاعد اضافية.

فيما احتشد الجمهور في صالة مسرح عبد المنعم مدبولي ''متروبول''، لمشاهدة عرض ''شمس و قمر'' والذي يقدمه المطرب سامح يسرى و ايناس نور، وهو من اخراج محمود الألفي.

وفى مسرح الحديقة الدولية، استقبل عرض ''الساحر والأراجوز'' نحو ثلاثة ألاف متفرج، وهو العرض الذي يقوم بإنتاجه مسرح الحديقة الدولية.

واستمر نجاح العرض المسرحي ''عشق الهوانم'' بعد أن توافد الجمهور عليه، لمشاهدة ما تقدمه الفنانة القديرة ناهد رشدي والمجموعة الشبابية التي معها من خلال العرض الذي يخرجه جلال عثمان على مسرح الغد بالعجوزة .

ولم تقتصر لافتة ''كامل العدد'' علي مسارح القاهرة فقط ولكن امتدت لتصل إلي الاسكندرية، حيث يستمر عرض ''اللي بنى مصر'' بطولة الفنان محمود الجندي وحمزة العيلي واخراج اسلام امام، في تقديم عرضهم بنجاح جماهيري .

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان