إعلان

ننشر تفاصيل خطة تأمين مباراة مصر وتونس

02:39 ص الأربعاء 10 سبتمبر 2014

مديرية امن القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

‏‫انتهت مديرية أمن القاهرة من وضع الخطة الأمنية والمرورية المتكاملة لتأمين مباراة كرة القدم بين منتخب مصر ومنتخب تونس والمقرر لها في التاسعة من مساء اليوم باسـتاد الدفاع الجوي .

وقالت المديرية، في بيان لها وصل مصراوي نسخة منه، الأربعاء، إنها ستسمح لـ 15000 مشجع بحضور المباراة وتم عقد عدة لقاءات مع جميع الأجهزة المعنية بتنظيم المباراة لضمان خروجها بالصورة المشرفة التي تليق بسمعة مصر.

وأوضحت المديرية، أنه تم الاتفاق على ضرورة الالتزام بالإرشادات الآتية "يسمح بدخول الاستاد لحاملي التذاكر فقط مع ضرورة حمل تحقيق الشخصية (بطاقة الرقم القومي) ولن يسمح بأي حال من الأحوال بدخول الإستاد بدونهما"، مشيرة إلى أن منافذ بيع التذاكر قبل المباراة أمام بوابة النادي الأهلي بمدينة نصر وحتى نفاذ العدد المطروح .

وقرر الأمن فـتـــح أبــواب الاسـتــاد من الساعة ( 5 ) مساءً وغلقها فور اكتمال العدد المطلوب والذي لن يسمح بتجاوزه إطلاقاً، كما أنه تم تخصيص مدرجات الدرجة الثانية والثالثة (يسار) وجزء من مدرجات الدرجة الأولى (يسار) لاستقبال الجمهور المصري وتم تخصيص 500 مقعدا لجماهير المنتخب التونسي الشقيق بمدرجات الدرجة الأولى (يسار).

وسوف يسمح بدخول جماهير الدرجة الثانية والثالثة من باب 3 (البوابة الثلاثية) وجماهير الدرجة الأولى من الباب الرئيسي لاستاد الدفاع الجوي في الموعد المحدد ويفضل الحضور بدون سيارات حيث أنه لن يسمح بانتظار السيارات بمحيط الإستاد ولن يسمح باصطحاب الجمهور لأية ممنوعات مثل (محدثات الصوت من البمب والصواريخ و الألعاب النارية – الشماريخ – علب البيروسول – علب الكبريت الصحف – زجاجات المياه المعدنية – زجاجات وعلب المياه الغازية الصفيح ) ويسمح فقط بدخول أكواب المياه البلاستيكية وعلب العصير الكرتون.

وأشارت المديرية إلى أن محيط الاستاد وجميع مداخله ومخارجه والطرقات الداخلية بالإضافة للمدرجات مراقبة بكاميرات تليفزيونية عالية الجودة لرصد أية مخالفات قد تحدث واتخاذ اللازم قانوناً بشأنها .

وأهابت مديرية أمن القاهرة بجماهير مصر العظيمة الالتزام بالتعليمات الأمنية والتعاون مع أجهزة الأمن ومنظمي المباراة بالإضافة للتشجيع المثالي بعيداً عن التعصب .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان