إعلان

خوسيلو: لست في ريال مدريد لتعويض كريم بنزيما

02:57 م الثلاثاء 20 يونيو 2023

خوسيلو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شدد خوسيه لويس ماتو "خوسيلو" لاعب ريال مدريد الجديد، على سعادته بالعودة إلى النادي الملكي، مشيرا إلى أنه لم ينضم للفريق من أجل تعويض كريم بنزيما.

ريال مدريد أعلن أمس الإثنين عن تعاقده مع خوسيلو قادما من إسبانيول على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ويأتي تعاقد ريال مدريد مع خوسيلو بعد رحيل 4 مهاجمين عقب انتهاء الموسم المنصرم، يتصدرهم كريم بنزيما، بجانب ماركو أسينسيو وماريانو دياز وإيدين هازارد.

وقال خوسيلو في المؤتمر الصحفي لتقديمه كلاعب جديد في ريال مدريد، اليوم الثلاثاء: "بنزيما هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم، لكنني لم آت إلى ريال مدريد من أجل تعويضه أو تعويض أي شخص آخر".

وأضاف: "أتمنى أن تسامحني زوجتي وأطفالي، لكن هذه هي أسعد لحظة في حياتي، العودة إلى ريال مدريد كان حلما أصبح حقيقة.

خوسيلو (33 عاما) سبق له اللعب مع رديف ريال مدريد "كاستيا" في بداية مسيرته بين عامي 2009 و2012، كما لعب عددا قليلا من المباريات مع الفريق الأول.

وأردف: "سأقدم كل ما لديّ للريال، اعتدت طوال مسيرتي على تسجيل الأهداف وتطورت في اثنين من أفضل الدوريات في العالم".

يذكر أن خوسيلو لعب في إسبانيا مع الريال وإسبانيول وديبورتيفو ألافيس وديبورتيفو لاكورونيا، وفي إنجلترا مع ستوك سيتي ونيوكاسل يونايتد، كما قضى فترة في ألمانيا مع هوفنهايم وهانوفر وآينتراخت فرانكفورت.

وعن الحصول على القميص رقم 14 بدلا من 9 الخاص بالمهاجمين، أوضح خوسيلو: "أنا فخور بارتداء أي قميص لريال مدريد، هذا الأمر يعد ثانويا بالنسبة لي في الوقت الحالي".

وكان خوسيلو قد سجل 16 هدفا في 34 مباراة مع إسبانيول بالنسخة الماضية من الدوري الإسباني، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الهدافين، خلف روبرت ليفاندوفسكي وكريم بنزيما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان