إعلان

السعر ومتحف الحضارات و"غير مرحب بك".. 3 أزمات تواجه حفل أصالة

01:02 م الأربعاء 03 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

‎‎أثارت المطربة أصالة جدلا واسعا، بسبب الحفل المقرر إقامته مساء الجمعة 5 مايو، ووصل إلى حد تدشين حملة تطالب تحت عنوان "غير مرحب بك في مصر".

الحفل يعد الأول عقب أزمة التصريحات التي أطلقتها المطربة أصالة، وتعرضت بسببها للهجوم من الموسيقار حلمي بكر، الذي وجه لها اتهامات بالتنكر لدور مصر في مسيرتها الفنية.

وفي التقرير التالي، نرصد أبرز المعلومات عن الحفل، وأسباب الهجوم عليه:

نجل أصالة

أصالة عبر صفحتها في موقع "إنستجرام"، كشفت عن دور نجلها خالد الذهبي، في تنظيم الحفل، وكتبت: "الحفل من تنظيم شركة a5mena، هي الشركة لابني لودي حلمه عم يكبر الله يعطيك كل اللي بتتمناه".

وحسب صفحات الشركة المنظمة، عبر مواقع التواصل، يتولى إداراتها مع نجل أصالة، اللبناني شربل الصباغ، والمخرج المصري رؤوف السيد.

سعر التذكرة

عقب طرح تذاكر الحفل للحجز إليكترونيا، عبر إحدى المنصات، أثارت أسعارها علامات إستفهام عيدية، إذ جاءت كالتالي، 2500، و 6000 شاملة المقبلات و المشروبات فقط، و 8000 بالصف الرابع شاملة العشاء والمشروبات، و 9000 بالصف الثالث شاملة العشاء و المشروبات،و 10000 بالصف الثاني شاملة العشاء والمشروبات، و 12 ألف جنيه مصري الصف الأول، وشاملة العشاء والمشروبات.

وعقب الكشف عن أسعار التذاكر، زادت سخونة الحملة التي دشنت عبر مواقع التواصل، وتوالى نشر هاشتاج "أصالة غير مرحب بك في مصر"، عبر صفحات المطربة والشركة المنظمة

مكان الحفل

أصالة نفسها، زادت من حدة الجدل، بسبب ما ذكرته عن مكان إقامة الحفل، إذ نشرت البوسترات عبر صفحاتها في مواقع التواصل، وكتبت: "أهلي و حبايبي بمصر العظيمة كل سنة وانتوا بألف خير.. استنوني بحفلة كتير بتعني لي بمتحف الحضارات يوم ٥ مايو، نسترجع ذكرياتنا نستمتع بالجديد سوا رح نأسس ذكرى لليله غير كل الليالي".

إدارة هيئة المتحف القومى للحضارة المصرية، من جانبها حسمت الجدل، نافية صحة ما ذكرته المطربة أصالة

ونشرت إدارة المتحف، عبر صفحتها في موقع فيسبوك، بيانا جاء فيه، تنوه إدارة هيئة المتحف القومى للحضارة المصرية، أن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس وإنما فى بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف، والتي لا تخضع لسلطة المتحف بأى شكل من الأشكال وتهيب إدارة المتحف بعدم الزج باسمه في أي خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أو أى شخص آخر أو هيئة أخرى، وتشكر إدارة المتحف الجميع على التفهم وحسن التعاون

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان