إعلان

المداح الحلقة الثامنة.. الدكتور إبراهيم يكشف لصابر حقيقة علاقة ابنه بالجن

12:35 ص الجمعة 31 مارس 2023

المداح أسطورة العشق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- مروان الطيب:
شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "المداح أسطورة العشق" خروج سلمي أبو ضيف "أمينة" من المغارة بعد قضائها الليلة هناك في الحلقة السابعة مع الجن العاشق وسط قلق "صابر" ومحاولته لإنقاذها منه.

لننتقل بعدها لـ "صابر" والذي يسمع صوت بكاء رضيعه بالرغم من أنه في منزله القديم ليكتشف حضور "هند بنت الأحمر" لوسي والتي تهدده بأن يتركها لحالها هي وعشيرة الجن حتى تتركه وشأنه، ليقوم بتحديها معلناً عدم قدرتهم على أذيته أو أذية ابنه لأن الله حافظهم.

ليبدأ بعدها الدكتور إبراهيم "خالد زكي" في تفسير ما يجري لصابر ليخبره بأن العلامة التي تظهر على يده هو الشخص الذي من المفترض أن يعثر على الكتاب الموجود في المقبرة "كتاب العهد"، وأن ما يراه صابر هو جزء من الكتاب وأن ابنه من صلبه وليس من صلب الجن كما يدعون لعدم وجود زواج بين الإنس ومعشر الجن.

وتدور أحداث "المداح: أسطورة العشق" حول صابر بعد ساعات من ولادة نجله، يجد نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطراً كبيراً على حياة صابر ومن حوله، ويشارك هلال البطولة كلاً من محمد رياض، يسرا اللوزي، رانيا فريد شوقي، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان