إعلان

نزل بديلا وسقط 3 مرات في الملعب.. قصة وفاة لاعب مطروح سامي سعيد القطعاني - فيديو وصور

01:41 م الأربعاء 14 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي عبد الودود:

باتت قصة وفاة لاعب نادي مطروح لكرة القدم سامي سعيد القطعاني، البالغ من العمر 43 عامًا تقريبًا، مصدر اهتمام لرواد السوشيال ميديا خاصة أنه توفي في الملعب أثناء مباراة لفريقه.

البداية

وبدأت الواقعة عندما شاهد زملاء سامي القطعاني سقوطه فجأة في أرض الملعب أثناء مباراة فريقه نادي مطروح أمام نادي السلوم في دوري القسم الثالث لكرة القدم، وعلى ملعب مركز شباب مطروح، بينما لم يتوقع أحد أنه ربما تكون هذه اللحظات هي الأخيرة في حياته، عندها جرى إحضار سيارة الإسعاف التي دخلت إلى داخل أرض المباراة لنقله إلى مستشفى مطروح العام.

نزل بديلا وسقط 3 مرات

وقال مصدر إن اللاعب نزل بديلا بعد أن كان احتياطيا، وأثناء سير اللقاء سقط 3 مرات كانت الأولى عندما اصطدم بلاعب من الفريق المنافس في الشوط الثاني للمباراة، لكنه استطاع الوقوف واستكمل، إلى أنه واجه تصادما مع لاعب آخر وتكرر نفس الأمر وواصل القطعاني اللعب حتى سقط في الثالثة دون أن يحتك به أحد وقرب نهاية اللقاء ولم يستطع الوقوف مرة أخرى.

في المستشفى ولحظة الوفاة

عندما وصل اللاعب إلى مستشفى مطروح كان في استقباله طاقم طبي والذي حاول إنقاذ حياته بإنعاش للقلب والرئتين والصدمات الكهربائية لمحاولة إفاقته لكنه فارق الحياة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

رئيس النادي ينفي ابتلاع اللاعب لسانه

من جانبه نفى فرج حمد، رئيس نادي مطروح في تصريحات صحفية، ما تردد عن ابتلاع اللاعب لسانه مؤكدًا أن السبب في الوفاة هبوط في الدورة الدموية".

شاهد لحظة سقوط سامي القطعاني هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان