إعلان

20 صورة ترصد أعمال تطوير شوارع وميادين شرم الشيخ استعدادًا لمؤتمر المناخ

12:05 م الإثنين 12 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن ملامح التغيير والتطوير بمدينة شرم الشيخ بدأت تظهر جليًا، وكافة جهات الدولة تعمل كخلية نحل لإحداث تطوير شامل بالمدينة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي، لكي تكون شرم الشيخ مدينة خضراء مستدامة تعبر عن أهداف مؤتمر قمة المناخ COP 27""، المقرر انطلاقه في نوفمبر المقبل.

وأكد المحافظ في تصريح لـ"مصراوي" اليوم الإثنين، إن شارع السلطان قابوس بخليج نعمة تزين بأعمال الهوية البصرية، بعد الانتهاء من جداريات الهوية البصرية بالميادين وواجهات المحلات التي توجد به، إضافة إلى أنه جرى تزيين كافة أكشاك الكهرباء بالمدينة بالهوية البصرية.

وأشار إلى أنه يجري استكمال أعمال تطوير ممشى البحر بخليج نعمة، مع البدء في أعمال التطوير بشارع الملك عبدالله بمدخل البولينج وإنارة باركينج خليج نعمة الجديد التي توجد بشارع الملك عبد الله، لتتماشى مع أعمال التطوير الجارية بقطاع خليج نعمة بالكامل.

وأوضح أن العمل متواصل بمنطقة السوق القديم، حيث جاري أعمال نظافة وتطهير غرف الصرف الصحي به، واستمرار أعمال تطوير وتجميل ساحة مسجد الصحابة، وتجهيز محطة شحن الأتوبيسات بالغاز الطبيعي بدء العمل بها.

وأكد أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أشاد بمعدلات التنفيذ الجارية بالمشروعات خلال زيارته التي استغرقت يومين لمدينة شرم الشيخ، ومن المقرر أن يجري الانتهاء من كافة المشروعات في أقل من شهر بداية من اليوم، لتكون شرم الشيخ جاهزة في ثوب جديد لاستقبال المشاركين في مؤتمر المناخ، خاصة أنه سيري تقديم المدينة كنموذج لتقليل الانبعاثات الحرارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان