إعلان

ماس كهربائي دمر مخزن مواد غذائية.. تفاصيل استشهاد فرد شرطة في حريق بالدقهلية

09:58 ص الخميس 08 سبتمبر 2022

حريق مخزن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

استشهد فرد شرطة من قوة إدارة الحماية المدنية بالدقهلية، أثناء أداء واجبه في إخماد حريق نشب بمخزن مواد غذائية اليوم الخميس، وأصيب 7 أشخاص آخرين.

ونشب حريق بمخزن مواد غذائية "مخزن بطاطس مقلية" بقرية ميت نابت مركز طلخا، وتبين أن السبب ماس كهربائي بالوصلات الداخلية للمخزن.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من بعض الأهالي بنشوب حريق بمخزن مواد غذائية "بطاطس مقلية شيبسي" بقرية ميت نابت طريق طلخا المحلة.

هرعت سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية وضباط وحدة مباحث مركز طلخا، وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين تصاعد ألسنة النيران من داخل المخزن وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

واستشهد في الحادث "أحمد عبدالعزيز سليم بحيري، فرد شرطة بقوات الحماية المدنية ومقيم قرية أوليلة مركز ميت غمر، فيما أصيب 7 أشخاص من بينهم فرد من رجال الإطفاء باختناق بسبب الأدخنة المتصاعدة.

وتبين من الفحص المبدئي أن سبب الحريق ماس كهربائي بالوصلات الداخلية للمخزن.

جرى نقل المتوفى إلى مشرحة المستشفى والمصابين إلى مستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: