إعلان

أولى وثانية ثانوي.. بدء إعلان نتيجة الترم الأول بالمدارس بهذه الطريقة

03:21 م الثلاثاء 08 فبراير 2022

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

بدأت المدارس اليوم الثلاثاء، إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي 2021/2022.

وقالت الوزارة، إنه سيتم إعلان نتيجة أولى وثانية ثانوي بالمدارس بدون درجات وفي شكل تقديرات (ممتاز - جيد جدا - جيد - ضعيف).

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية بضرورة إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الرابع الابتدائي والصفين الأول والثاني الثانوي العام في شكل تقديرات من خلال المدارس.

وقالت الوزارة إنه يتم اعتماد وظهور نتيجة الترم الأول للصفين الأول والثاني الثانوي العام في شكل تقديرات تبدأ من ضعيف حتى ممتاز، وتبدأ من 85 : 100 ممتاز، ومن 65 لأقل من 85 جيد جدا، ومن 50 لأقل من 65 جيد، وأقل من 50 ضعيف.

كما أضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن درجات امتحان الفصل الدراسي الأول للثانوي العام مكملة للترم الثاني، والأسئلة في التقييم بالصفين الأول والثاني الثانوي مرحلة تمهيدية لامتحانات الثانوية العامة، وعلى الطلاب الابتعاد عن محاولات الغش.

وقررت وزارة التربية والتعليم، إلغاء الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثانى الثانوى للفصل الدراسى الأول، حيث إجراء الامتحانات جميعها ورقيا.

وعقدت امتحان الصفين الأول والثاني الثانوي في الفترة بين السبت 22/1/2022 وحتى الخميس 3/2/2022.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان