إعلان

ملحن "الغزالة رايقة": تعاوني مع كريم محمود عبد العزيز مجرد بداية.. و"غلبان" جديدنا مع أصالة

04:54 م الثلاثاء 04 يناير 2022

الغزالة رايقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

قال الملحن إيهاب عبد الواحد، إن تعاونه مع الثنائي الموزع أحمد طارق يحيى، والكاتبة منة عدلي القيعي، ينتج عنه فن حقيقي يعيش، وهو ما حدث في أحدث أعمالهم أغنية "الغزالة رايقة" للنجم كريم محمود عبد العزيز والطفل محمد أسامة، ضمن فيلم "من أجل زيكو".

أضاف عبد الواحد، في تصريحات لـ"مصراوي"، "الغزالة رايقة طلعت في يوم، منة كان عندها فكرة الأغنية من بدري وقولنا هنشتغلها في وقت من الأوقات، وفعلا اشتغلناها وإحنا قاعدين وسمعناها لبيتر ميمي هو وكريم، وطاروا بيها، وربنا كرمنا فيها".

وحول تعاونه في الأغنية مع كريم محمود عبد العزيز، وهو بالأصل ممثل وليس مطربا؛ قال: "لم أخشى ذلك مطلقا، كريم أنا قايله من 5 سنين أنت مشروع مطرب أنا عايز أشتغل عليه، وأنا مهم عندي أن كريم يكسر الدنيا كمطرب، ودي مجرد بداية وخطوة واحدة".

وقال إن الطفل محمد أسامة، اكتشفته منة عدلي القيعي، مضيفا: "محمد أسامة فنان كبير رغم صغره، وهيبقى كبير أكتر، وأنا مش هسيبه، ده ابني وربنا يباركله".

وكشف أن نفس فريق الأغنية يتعاون مع النجمة السورية أصالة نصري، في أغنية تحمل اسم "غلبان"، قريبا سيتم طرحها.

أغنية "الغزالة رايقة" من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وغناء النجم كريم محمود عبدالعزيز، والطفل محمد أسامة.

الأغنية حققت أكثر من 10 ملايين مشاهدة منذ طرحها على موقع "يوتيوب" يوم 23 ديسمبر الماضي، وذلك للدعاية لفيلم "من أجل زيكو"، المقرر طرحه في دور العرض يوم 5 يناير الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان