إعلان

يخدم 28 ألف موظف.. افتتاح مقر عيادات التأمين الصحي للعاملين بجامعة أسيوط (صور)

05:56 م الثلاثاء 07 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

افتتح الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، مقر عيادات التأمين الصحي داخل المستشفى الجامعي، وذلك رفقة الدكتور أيمن منصور مدير هيئة التأمين الصحي بأسيوط وفرع وسط الصعيد، ونائبه الدكتور علاء البارودي.

قال رئيس جامعة أسيوط إن الهدف من افتتاح مقرًا لعيادات التأمين الصحي داخل المستشفى الجامعي بهدف التيسير على آلاف العاملين بالجامعة من الموظفين أو من أصحاب المعاشات، مشيرًا إلى أن مقر العيادات بجوار وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس، والذي جرى تجهيزها على أعلى مستوى وتكيف المقر.

ولفت الدكتور طارق الجمال إلى تخصيص أماكن انتظار ويضم عيادات الباطنة، والجلدية، والعظام والجهاز الهضمي، والقلب والجراحة والاعصاب، إلى جانب صيدلية لصرف أدوية المرضى المترددين على العيادات، وصرف العلاج الشهري المقرر لأصحاب الأمراض المزمنة، مشيرًا إلى أنه من المقرر خلال الفترة المقبلة إضافة تخصصات أخرى مثل الرمد والأنف والأذن والحنجرة والنساء وكذلك عيادة لمرضى الأورام بقسم علاج الأورام بالمستشفى.

وأوضح الدكتور أيمن منصور مدير هيئة التأمين الصحي بأسيوط وفرع وسط الصعيد أن الهدف من المقر الجديد هو تخفيف العبء عن كاهل العيادات المركزية للتأمين الصحى ومنع التكدس إلى جانب الاستفادة من الامكانيات المتميزة للقوة البشرية بالجامعة من أعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات، وذلك في تقديم مستوى متقدم من الخدمة الصحية لمرضى التأمين من العاملين في الجامعة.

وأشار مدير هيئة التأمين الصحي إلى تقديم الخدمة لنحو 28 ألف موظف إلى جانب عشرات الآلاف من العاملين بالجامعة من أصحاب المعاشات.

جاء ذلك بحضور الدكتورة مها كامل غانم نائب رئيس جامعة أسيوط لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، ومديرها التنفيذي الدكتور إيهاب فوزي والدكتور علاء عبد المنعم مدير المستشفى الجامعي الرئيسي، والدكتور جمال طه مدير العيادات الخارجية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان