إعلان

دماء الشقيق الصغير على أرض المصرف.. أحبه والدهما فقررا قتله بـ"السم والنار"

12:21 م الخميس 05 أغسطس 2021

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي عبدالودود:

لم يتوقع أكثر المتشائمين أن يكون نهاية حياة الأخ على يد شقيقيه مغدورًا، لكن هذا ما جرى على أرض الواقع في محافظة بني سويف عندما قرر شقيقان التخلص من أخيهما بطريقة بشعة عندما دسا له السم، ثم قتلاه رميًا بالرصاص.

بدأت القصة عندما شعر الشقيقان أن ثالثهما يحبه أبوهم أكثر منهما ويقربه إليه، بحكم أنه الأصغر سنًا فهيأ لهما الشيطان ضرورة أن يتخلصا من هذا الطفل البريء.

الشقيقان لم يفكرا لحظة في تلك اللحظات التي قضياها مع أخيهما وحبه لهما، ولم يرحمه ضعفه فهو "الطفل الأصغر المدلل من الجميع".

تمكنت القسوة من الشقيقين وأعمى الشيطان الأبصار، وسهل لهما فعلتهما، ووسوس لهما بأن الأمر لن يكشفه أحد.. فاشترى الأول مادة سامة "مبيدًا حشريًا"، ودس بعضها للصغير في علبة عصير، بعد أن اتفقا الأول مع الثاني على الذهاب بالثالث إلى جوار مصرف بمركز ناصر في بني سويف، وحال وصولهما، أطلق الثاني عيارين ناريين من سلاحه صوب شقيقه في مشهد يمثل قمة القسوة، ويخالف الفطرة والطبيعة البشرية.

وبناء على مع أثبتته التحريات والنيابة أحيلت القضية إلى محكمة الجنايات برئاسة المستشار أحمد مندور؛ لتقرر إحالة أوراق كلٍ من "م. ع. س"، 32 عامًا، وشقيقه "ح. ع. س"، 28 عامًا، لمفتي الجمهورية، وتحديد أول سبتمبر للنطق بالحكم؛ لاتهامهما بقتل أخيهما الأصغر "إ" 16 عامًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان