إعلان

"لدغته كوبرا".. "تايسون الخارق" يدخل في غيبوبة بـ"طوارئ المنصورة"

11:15 م الخميس 29 يوليو 2021

محمد عطية شوشان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

دخل محمد عطية شوشان، 36 عاما والمعروف باسم "تايسون الخارق" من قرية نقيطة التابع لمركز المنصورة، في غيبوبة منذ 48 ساعة بالعناية المركزة بمستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، بعد تعرضه للدغة ثعبان الكوبرا أثناء تقديم أحد العروض الاستعراضية في مدينة جمصة، رغم تدريباته المستمرة مع الثعابين الخطرة.

وقال محمد المصري، لاعب خفة: "تايسون دخل في مستشفى الطوارئ بمدينة المنصورة، فهو بالنسبة لي أكثر من أخ، ونعد الساعات حتى يفيق بعد أن لدغه ثعبان الكوبرا، ودخل في غيبوبة منذ أكثر من 48 ساعة لم يفيق منها إلي الآن، وهي حالة تحت العلاج بالعناية المركزة في المستشفى.

وأضاف "تايسون معروف عنه أنه مروض الثعابين والتماسيح، ولا أدري ماذا حدث وقت لدغه، إلا أنني علمت بما حدث فتوجهت إلى المستشفى مباشرة، ويبذل الأطباء جهودهم لعلاجه".

وأشار إلي أن تايسون منذ صغره وهو بقدم العروض مع الثعابين، وهي مهنته منذ نحو 25 عاما، والكبير والصغير في المهنة يحبه، وظهر في الكثير من البرامج التلفزيونية ومع كبار المذيعين في الوطن العربي، وقدم عروضه على شاشات التلفزيون".

وأكد أن تايسون تعرفه كل مسارح مصر التي تقدم عروض أكروباتية، فقد قدم عروضه في رأس البر بمحافظة دمياط، والغردقة بمحافظة البحر الأحمر، وكفر الشيخ، والإسكندرية، وجنوب سيناء، وغيرها من البلاد الأخرى.

وطالب جمهوره أن يدعوا الله له بالشفاء العاجل ولا يتسبب سم الكوبرا في إيذائه.

يذكر أنه في يوليو 2019 توفي مروض الثعابين محمد رجب الشهاوي وشهرته "شمشون"، 30 عاما طالب ومقيم قرية ميت الصارم التابعة لمركز المنصورة بعد أن لدغه ثعبان الكوبرا، وكان مشهور أنه يلعب مع الثعابين ويقف على المسامير، وظل يعمل في هذه المهنة حوالي 3 سنوات حتى مات.

فيديو قد يعجبك: