Masrawy logo white

خاص| ماذا قال محمد رياض عن أبطال ومخرجة وشباب مسلسل "النمر"؟

02:19 م السبت 08 مايو 2021
خاص| ماذا قال محمد رياض عن أبطال ومخرجة وشباب مسلسل "النمر"؟

مسلسل النمر

كتب - هاني صابر :
حرص الفنان محمد رياض، على توجيه رسالة لأبطال ومخرجة وشباب مسلسل "النمر" الذي يشارك في بطولته، ويعرض في دراما رمضان ٢٠٢١.
وقال رياض، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "محمد عادل إمام.. فنان موهوب ومجتهد جدا ومحترم وخلوق واتبسطت جدا إن إحنا بنشتغل مع بعض".
وتابع: "نرمين الفقي عارفها كويس واشتغلنا مع بعض قبل كدا وحجاج عبد العظيم اشتغلت أنا وهو في أعمال قبل كدا، لكن هنا الزاهد هذا العمل يجمعني بها لأول مرة".
واستكمل: "الأستاذة شيرين عادل مخرجة شاطرة جدا، وتهتم بالممثل أوي أوي، ودي حاجة بتبسطني جدا، والحمد لله كانت تجربة ناجحة على كل المقاييس".
وأوضح: "كل الجيل اللي في المسلسل من الشباب، أعمل معهم للمرة الأولى.. مؤمن نور وخالد أنور ومحمد مهران ومحمود حافظ وأحمد عبدالله محمود، ولم يجمعني بهم أي عمل من قبل".
وأضاف: "جيل شاطر أوي، وناس جميلة جدا ومحترمين، واستمتعت بالشغل مع كل الناس بالمسلسل، والشغل معاهم كان مريح جدا، وكل واحد كان مجتهد وبيشتغل بجدية شديدة ".
ويقدم محمد رياض في مسلسل "النمر" شخصية"الشيمي رضوان".
مسلسل"النمر" بطولة محمد عادل إمام، هنا الزاهد "ملك"، نرمين الفقي "شمس" ، ومحمد رياض "الشيمي رضوان" ، وحجاج عبد العظيم "نصر" ، وبيومي فؤاد "عنتر" ، أحمد حلاوة "الحاوي"، وخالد أنور "حسن" ، ومحمد مهران، ومحمود حافظ "سكلانس" ، ولاء الشريف "فريدة"، وغيرهم، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

كورونا.. لحظة بلحظة

51

إصابات اليوم

7

وفيات اليوم

560

متعافون اليوم

284362

إجمالي الإصابات

16535

إجمالي الوفيات

231259

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي