إعلان

مسلسل حرب أهلية الحلقة 25.. القبض على قاتل مايان السيد وشقيقها

02:30 ص السبت 08 مايو 2021

مسلسل حرب أهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

القبض على "حسين-خالد حجاج"، بعد تسليمه المستندات المسروقة إلى "يوسف-باسل خياط"، ومحاولة "أروى جودة-فريدة" كسب ثقة والدها، كان من بين الأحداث التي شهدتها الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل "حرب أهلية" الذي يعرض على قناة cbc.

وشهدت الحلقة مواصلة "كيشو-عمرو صالح" التقرب من "جميلة عوض"، خلال مقابلاته معها.

ومن جانبه ذهب باسل خياط إلى منزل "حسين-خالد حجاج" لتسلم المستندات المسروقة، وخلال التفاوض على المبلغ المطلوب، فوجىء الثنائي بوصول يسرا إلى المنزل.

وبعد دخولها فوجئت يسرا بوجود باسل خياط، الذي ادعى حضوره للعزاء، وبعد خروجه، قامت بالحديث بحدة مع خالد حجاج، عن ما كانت تقوم به شقيقته الراحلة "نور-مايان السيد" من أجله، وهددته في حالة ثبوت شكوكها حول دوره في واقعة السرقة.

وبعد خروجه توجه باسل خياط إلى أحد الشوارع، وحضر إليه خالد حجاج، وسلمه المستندات المسروقة.

ومن جانبها بدأت أروى جودة في التقرب إلى والدها، لكسب ثقته، وقامت بدعوته للمبيت معها في المنزل، وعند حضوره حاول باسل خياط إجبارها على إخراج والدها من البيت، إلا أنه تراجع أمام توسلاتها.

وخلال تواجد خالد حجاج وشريكه اللص في منزله، حضرت الشرطة للقبض عليهم، وعند وصول الخبر محمود حجازي، توجه إلى قسم الشرطة، وهاجم اللص بعد تعرفه عليه.

وفوجئ محمود حجازي أن من تقدم بالبلاغ إلى الشرطة، هو باسل خياط.

مسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا، وباسل الخياط، وأروى جودة، وسينتيا خليفة، وجميلة عوض، ورشدي الشامي، ومروى الأزلي، وهو من تأليف أحمد عادل، حوار منة علي القيعي، وإخراج سامح عبد العزيز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان