إعلان

ليفربول يستفيق بفوز باهت أمام وولفرهامبتون

09:15 م الإثنين 15 مارس 2021

ديوجو جوتا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق ليفربول فوزا صعبا على فريق وولفرهامبتون، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مولينيو" مساء الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدين الريدز بالفضل في الفوز إلى البرتغالي ديوجو جوتا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45+2.

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول أساسياً وحتى نهاية اللقاء، وكاد أن يعزز صدارته لترتيب هدافي بريميرليج لولا إلغاء هدف له بداعي التسلل.

وعاد ليفربول لطريق الانتصارات رافعا رصيده إلى 46 نقطة، ليقفز من المركز الثامن إلى السادس ويقترب من المربع الذهبي الذي يفصله عنه 5 نقاط فقط.

وعلى الجانب الآخر، ظل وولفرهامبتون في المركز الـ13 بالدوري الإنجليزي وفي جعبته 35 نقطة.

وسجل ليفربول فوزه الثالث عشر هذ الموسم مقابل سبعة تعادلات وتسع هزائم فيما خسر وولفرهامبتون للمرة الـ12 مقابل تسعة انتصارات وثمانية تعادلات.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب برصيد 71 نقطة بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد ويحل ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة يليه تشيلسي في المركز الرابع برصيد 51 نقطة ثم ويستهام في المركز الخامس برصيد 48 نقطة.

ملخص المباراة:

تمكن ليفربول من إنهاء الشوط الأول متقدما في النتيجة بهدف أحرزه البرتغالي ديوجو جوتا، حيث مرر محمد صلاح الكرة إلى ساديو ماني، ليمهد السنغالي الكرة إلى جوتا الذي أطلق تصويبة قوية في شباك وولفرهامبتون.

وأطلق الحكم بعد هدف ليفربول صافرة نهاية الشوط الأول، معلنا تقدم الضيوف قبل الدخول إلى غرف الملابس في استراحة قصيرة.

وسجل محمد صلاح هدفا لليفربول في الدقيقة الـ86 من عمر اللقاء، لكن ألغاه الحكم بداعي التسلل، حيث حصل على الكرة من تشامبرلين وأودعها في الشباك بقدمه اليسرى لكن كان النجم المصري متسللا.

وتعرض البرتغالي روي باتريسيو حارس وولفرهامبتون لإصابة مروعة أوقفت المباراة لأكثر من عشر دقائق، حيث تعرض لارتجاج في الرأس إثر اصطدام عنيف مع كونور كوادي قائد فريقه، ليتم استبداله في النهاية.

تشكيل وولفرهامبتون: روي باتريسيو، نيلسون سيميدو، رومان سايس، ويلي بولي، كونور كوادي، جوني كاسترو، روبين نيفيز، جواو موتينيو، بيدرو نيتو، أداما تراوري، ويليان جوسيه.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر، ترينت ألكسندر أرنولد، ناثانيل فيليبس، أوزان كاباك، أندي روبيرتسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا، جورجينيو فينالدوم، محمد صلاح، ساديو ماني، ديوجو جوتا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان