إعلان

"ننتظر قرار كاف".. الرجاء يصدر بيانًا من 5 نقاط بشأن أزمة مباراة الزمالك

09:33 م الأربعاء 21 أكتوبر 2020

الرجاء المغربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

كشف نادي الرجاء المغربي عن الخطوات التي تمت وكل الكواليس المتعلقة بأزمة مباراة الفريق أمام الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قراره الرسمي الخاص بموعد المباراة خلال الساعات المقبلة.

وذكرت قناة "الرياضية المغربية" أن فوزي لقجع نائب رئيس "كاف" ورئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم تدخل، و"كاف" وافق على تأجيل المباراة لتقام يوم 31 أكتوبر أو 1 نوفمبر.

وجاء بيان الرجاء على النحو التالي:

بعد اكتشاف 8 حالات إصابة بكورونا في صفوف لاعبي نادي الرجاء الرياضي عقب المسحة الطبية التي أجراها النادي يوم الاثنين 19 اكتوبر 2020، ينهي المكتب المديري للنادي للرأي العام الرياضي والرجاوي ما يلي:

- تم عقد اجتماع عاجل زوال يوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 بين السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والسيد جواد الزيات، رئيس النادي، لتدارس وضعية الحالة الوبائية للنادي وآثارها على لقاء إياب نصف نهائي كأس الأبطال الأفريقي المبرمج يوم السبت 24 أكتوبر 2020.

- بمبادرة من السيد فوزي لقجع، تم عقد اجتماع رسمي مساء يوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020، بين وفد إداري لنادي الرجاء الرياضي يترأسه السيد أنيس محفوظ، الكاتب العام، والسيد عبدالسلام حنات، رئيس البعثة الرياضية، ومدير لجنة المسابقات الأفريقية بالكاف لبسط وشرح وضعية القوة القاهرة التي يعيشها نادي الرجاء الرياضي من الجانب الرياضي والإداري ولطلب تأجيل اللقاء إلى موعد لاحق.

- بناءً على ما سبق، تقدم نادي الرجاء الرياضي منتصف ليلة الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 بطلب رسمي للكاف لتأجيل اللقاء إلى موعد لاحق بالنظر لعدد حالات كورونا التي أصابت لاعبي الفريق ولاستحالة مغادرة التراب الوطني في هذه الوضعية.

- نادي الرجاء الرياضي ما زال ينتظر قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بهذا الخصوص وسيطلع الرأي العام الوطني بهذا القرار بمجرد التوصل به.

- نادي الرجاء الرياضي ينتهز الفرصة للتقدم بالشكر والامتنان للسيد فوزي لقجع على مواكبته لهذا الملف بصفة مباشرة ودقيقة ولدعمه للنادي سواء في المحنة الصحية التي يمر منها حاليًا أو في تجاوز الأزمة الهيكلية والمالية التي مر منها النادي وكذلك في مختلف الاستحقاقات الرياضية الدولية والقارية التي يخوضها نادي الرجاء الرياضي.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز خلال مباراة الذهاب بنتيجة 1-0، وحتى الآن، من المقرر أن تقام مباراة الإياب بملعب ستاد القاهرة يوم السبت 24 أكتوبر.

يُذكر أن مرتضى منصور، رئيس الزمالك قد صرح في وقت سابق بموافقته على تأجيل المباراة بسبب إصابات كورونا في صفوف الفريق المغربي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان