إعلان

"تجارية الإسكندرية" تناقش مشروع قانون الجمارك بمشاركة غرفة الملاحة (صور)

05:18 م الإثنين 14 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

عقدت الغرفة التجارية المصرية في الإسكندرية، برئاسة أحمد الوكيل، اليوم الإثنين، اجتماعًا مع اللجنة المشكلة لمناقشة قانون الجمارك الجديد، في حضور ممثلي غرفة ملاحة الإسكندرية.

شهد الاجتماع مناقشة عدد من مواد القانون، وأوجه الاعتراض على بعض المواد، والاقتراحات المقدمة لتعديل بعض المواد المختلف، لتقديمه للجهات المعنية.

وخلال الاجتماع، أوضح ممثلو غرفة ملاحة الإسكندرية أن قانون الجمارك أدى إلى قلق الخطوط الملاحية من بعض المواد التي ورد بمشروع القانون، وأن القانون سيكون له مردود سلبي على صناعة النقل البحري والاستثمار في تلك الصناعة، باعتبار أن الخطوط الملاحية هي الركيزة الأساسية التي تقوم عليها صناعة النقل البحري في العالم.

جاء ذلك بحضور الدكتور ياسر المناويشي أمين الصندوق بالغرفة، والمستشار أحمد سعد المستشار القانوني للغرفة، وعادل إبراهيم الدسوقي مدير عام النقل البحري، ومحمد العنتبلي عضو مجلس إدارة غرفة ملاحة الإسكندرية.

حضر الاجتماع أيضًا أحمد سعودي رئيس مصلحة الجمارك الأسبق، وعبد العال علي عبد العال عضو بشعبة خدمات النقل الدولي، ومدحت حبشي رئيس شعبة مستخلصي الجمارك، ومدحت القاضي رئيس شعبة النقل الدولي، ومحمد مصيلحي رئيس غرفة ملاحة الإسكندرية، وخالد بيومي رئيس مجلس إدارة الشركة البحرية للتوكيلات الملاحية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان