إعلان

محافظ الإسكندرية: اتباع الإجراءات الاحترازية خلال التصويت بانتخابات الشيوخ

10:53 ص الثلاثاء 11 أغسطس 2020
محافظ الإسكندرية: اتباع الإجراءات الاحترازية خلال التصويت بانتخابات الشيوخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه تم الاستعداد لانتخابات مجلس الشيوخ من خلال تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا من خلال تحديد نقاط للتباعد الاجتماعي بين الناخبين وتعقيم وتطهير اللجان الانتخابية.

وأضاف الشريف، خلال تصريحاته إلى قناة "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء، أنه تم توفير سيارات إسعاف وحماية مدنية خارج اللجان الانتخابية، فضلا عن 20 مستشفى مجهزة ومستعدة لاستقبال أي حالات طارئة بالإسكندرية.

وناشد المحافظ أهالي الإسكندرية بالمشاركة والإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ للمشاركة في استحقاق وطني مهم تحقيقًا للديمقراطية، لافتًا إلى توفير كراسي متحركة لكبار السن ولذوي الهمم ومظلات للحماية من أشعة الشمس.

وتستمر عملية التصويت التي تقام على مدار يومين، حتى التاسعة مساءً، مع السماح لآخر ناخب متواجد داخل الحرم الانتخابي بالإدلاء بصوته.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، أكدت أن اللجان الانتخابية والبالغ عددها 14 ألف لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.

ويحق لنحو 63 مليون ناخب مصري في قاعدة البيانات، التصويت بانتخابات مجلس الشيوخ 2020، تم توزيعهم على 14 ألفًا و92 لجنة فرعية، بإشراف قضائي كامل بمشاركة 18 ألف قاضى، أساسى واحتياطى، ومعاونة 120 ألف موظف. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان