إعلان

صور.. محافظ دمياط تتفقد مشروع تطوير الترعة الشرقاوية

12:39 م الإثنين 22 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

أجرت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، جولة ميدانية للوقوف على معدلات تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة، اليوم الاثنين.

وتفقدت المحافظ مشروع تطوير ورفع كفاءة طريق الدكتور علي مصطفى مشرفة "الترعة الشرقاوية"، بطول ٧.٥ كيلو مترات، بدءً من ميدان عزب النهضة حتى مسجد الحطاب ببداية طريق عزبة البرج مرورًا بعدد من المناطق.

وتفقدت الدكتورة منال عوض، ما جرى تنفيذه من أعمال خاصة بتوسعة الممشى وتعديل زوايا ومناسيب الميل على الجانبين وتركيب بلاطات "إنترلوك"، وكذلك إنشاء مناطق مخصصة لانتظار السيارات.

وبحثت الدكتورة منال عوض، إمكانية توزيع أعمدة الإنارة بطريقه محددة وتشجير المنطقة واختيار نموذج البرجولات والمقاعد ط، مؤكدة على الإسراع في معدلات التنفيذ.

وأكدت محافظ دمياط أن ذلك المشروع يعد من أهم بنود خطة التنسيق الحضاري على الإطلاق نظرًا لكونه يربط بين أهم المناطق بمدينة دمياط.

وتابعت جولتها بزيارة شارع صلاح سالم لتفقد الأعمال الجارية، كما ناقشت آليات تصميم و تخطيط المنطقة مروريا والجزيرة الوسطى بميدان صلاح سالم، إذ وجهت المحافظ بسرعة إعداد الرسومات الهندسية والدراسات الخاصة بذلك بالتنسيق مع إدارة مرور دمياط تمهيدا لنهو تلك العملية وفقا للبرنامج الزمني المحدد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان