إعلان

في الحلقه25 من "بـ100وش"..آسر ياسين يكشف سبب لقاء خطيبته السابقة‎

12:30 ص الثلاثاء 19 مايو 2020

مسلسل بـ100وش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

صدمة "عمر-آسر ياسين" عند مشاهدته "سكر-نيللي كريم" تعود لمنزلها في سيارة "باسم-لؤي عمران"، كانت البداية الساخنة لحداث الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل"بـ100وش"، الذي يعرض على قنوات الحياة ودبي.

ويفاجئ "عمر-آسر ياسين" خلال انتظاره بجوار منزل "سكر-نيللي كريم"، بعودتها في سيارة يقودها "باسم-لؤي عمران"، فيثور غاضبا من الصدمة، ويحاول الاشتباك مع الأخير، ثم يغادر غاضبا بعد أن يقول "أنت واطيين اتلموا على بعض".

وتصعد "سكر" إلى شقتها وترفض الحديث مع شقيقتها وأمها، وتخبرهما أنها تركت "عمر"، وبعد دخولها غرفتها تفتح تليفونها لتستمع للرسائل الصوتية التي كان قد أرسلها لها، وتدخل والدتها لتطلب منه التراجع عن قرارها، رافضة فسخ خطوبة ابنتها من ابن حي "الزمالك"، لتنتاب ابنتها حالة من الضحك.

وخلال عودته يبدأ "عمر" في ربط الأحداث من جديد، ليتجه عائدا إلى شقة "حمادة-إسلام إبراهيم" وبمجرد فتح الباب، يقوم بالهجوم عليه ويسأله عما حدث، وهل قام بالتصنت على هاتف "شيرين_سارة التونسي"، وتحدثت عن اللقاء مع "سكر"، فيخبره انه فعل ذلك معتقدا إنه يقوم بخيانتها.

ويقوم "عمر" بدفع "حمادة" وجره إلى شقة "سكر"، ويتجه به مباشرة إلى غرفتها، ويغلق الباب ورائهم، ليكشف تفاصيل ما حدث لها، ويخبرها أن لقائه مع "شيرين"، كان ضمن خطة عملية النصب التي خططوا لتنفيذها ضد "باسم"، وبعد اكتشافها الحقيقة توافق على الصلح معه.

وتشترط "سكر" عند الصلح مع "عمر" أن تستمر في التواصل مع "باسم" من أجل عملية النصب، ويذهب الثنائي إلى الاجتماع مع أفراد العصابة لوضع مخطط الاستيلاء على أراضي "باسم"، ويبدأ "سامح_محمد عبد العظيم" مهمته في حصر الأراضي وملكياتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان