إعلان

برلمانى: بث القرآن عبر مكبر الصوت في صلاتي الفجر والمغرب تراث تربينا عليه

10:06 م الإثنين 27 أبريل 2020

سمير الخولي نائب رئيس ائتلاف دعم مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال سمير الخولى، عضو مجلس النواب، إن الدافع وراء قيامه بوضع مكبر صوت أعلى منزله في دائرة طنطا، من أجل بث آيات القرآن الكريم في بداية شهر رمضان هو تباطؤ رداً على تباطأ وزارة الأوقاف في الاستجابة إلى طلبه، متابعًا: "قبل بداية شهر رمضان قدمت طلب إلى وزير الأوقاف أناشده ببث القرآن خلال صلاتي الفجر والمغرب، خلال شهر رمضان الكريم، ولكنه رأيت تباطأ،على شيء يعد تراث مصري أصيل تربينا عليه جميعاً".

وأضاف "الخولى"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، اليوم الاثنين، أن القنوات المعادية لمصر استغلت هذا الأمر استغلال سيء وروجت له على خلاف ما اقصده من وراء ذلك، مؤضحًا: "الموضوع بعيداً عن أي مزايدة وهدفى إيصال صوت الناس الذين يحتاجون لذلك".

وشدد النائب على احترامه كافة الإجراءات الاحترازية، كما أنه يحترم قرارات وزارة الأوقاف فى غلق المساجد، وتابع:"ولكن صوت القرآن شيء اعتاد عليه المصريين خلال شهر رمضان"، مشيراً إلى أنه يعلم تماماً مدى أهمية الحفاظ على الأمن القومي المصري، واحترام القوانين.

وتابع: "كلنا أساس بناء هذه الدولة وأعلم.. وما فعلته كان بغرض بث روح القرآن الكريم داخل الدولة وبعدها اتخذ وزير الأوقاف قرار بث القرآن خلال صلاتى الفجر والمغرب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان