إعلان

"رحلة تعذيب وفي كل خطوة مقلب".. هذا ما سيراه الجمهور في مقالب "رامز مجنون رسمي"

04:05 م الجمعة 24 أبريل 2020

رامز جلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر :

كشف عدد من الفنانين، الشكل الذي سيكون عليه مقالب برنامج "رامز مجنون رسمي" للفنان رامز جلال، الذي ينطلق اليوم على قناة "إم بي سي مصر".

وقالت الفنانة بدرية طلبة التي سقطت كضحية لمقالبه: "والله العظيم ما كنت اعرف المقلب، وكنت رايحة لأروى".

فيما قالت الفنانة فيفي عبده والتي وقعت كفريسة أيضا لمقالب رامز، في "لايف"، على انستجرام: "أنا اتكهربت جامد جدا، من رامز جلال، وأنا هعمله قضية السنة دى، على حلقتي، وعلى الكهربا، أنا مارضتش أطلع السلم.. ماطلعتش إلا بعد نص ساعة، ما انا كل ما أمشي خطوة يطلع مقلب".

فيما كشف الفنان محيي إسماعيل، ثالث ضحايا البرنامج، تفاصيل المقلب، قائلا: "مكنتش اعرف بالمقلب، ورامز استلمني وأنا متكتف، وكنت متكتف الأيدي بحجة وضعي على جهاز كشف الكذب.. وحاولت كسر الكرسي، للأسف كان الكرسي بيكهرب، وبدأت رحلة التعذيب مع سبق الإصرار والترصد، رحلة التعذيب بدأت وانا بسجل في برنامج عادي جدا، وفي داخل الحوار المذيعة بتعرض بعض الصور وفجأة بيظهر ماكت بقول لها شبه رامز جلال وفجأة يطلع منه رامز".

برنامج "رامز مجنون رسمي"، يعتمد على وضع المتسابق على "كرسي الاعتراف"، وتبدأ المذيعة أروى بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت، وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجئ الضيف.

و يواجه رامز جلال، بهذا البرنامج ضيوفه من الفنانين واللاعبين والمشاهير لأول مرة وجها لوجه، موضحا في تصريحات تليفزيونية، أنه كان في الماضي يضطر للتخفي والتنكر في شخصيات حتى لا ينكشف أما في برنامجه الجديد فهو يضع ضحاياه على كرسي.

وقال رامز في البرومو الدعائي للبرنامج، إنه سيجعل ضحاياه يمرون بتجربة مخيفة، سترغمهم على البكاء والضحك في وقت واحد، ويظهر رامز في بعض اللقطات وهو متنكر في شخصيات مرعبة شهيرة، مثل "دراكولا".

وأضاف رامز "البرنامج بدأ تحضيره منذ سبعة أشهر، وبعض الجماهير طالبوني بتعلية سقف المقالب والبعض طلب العكس ومش عارف أعمل إيه؟.. مفيش كوافير يعرف يعمل شعري أنا عامله في المصبغة.. أصحابي وأخواتي من الفنانين أعذروني".

ويستضيف رامز عدد من أشهر نجوم الفن والرياضة، بينهم "أمينة خليل وعلي معلول ومحمود كهربا وباسم ياخور ونبيلة عبيد وريهام عبد الغفور وفيفي عبده ومحيي إسماعيل وأبو المعاطي زكي وطارق حامد وعبد الباسط حمودة وبدرية طلبة وحمو بيكا وغادة عادل وبوسي ودينا وياسمين رئيس وحسن شاكوش وأروى جودة" .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان