إعلان

بالصور- لا زحام أو مخالفات.. كبار السن نجحوا في اختبار صرف المعاشات بمدارس الإسكندرية

01:19 م الأربعاء 01 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

شهد أول أيام صرف المعاشات في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، تنظيما جيدا، وتوافد المستفيدين على المقار البديلة لمكاتب البريد بالمدارس، دون تكدس أو زحام.

وخصصت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، 31 مدرسة بمختلف أحياء المحافظة، لصرف معاشات شهر أبريل، لمنع التكدس للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحددت وزارة التضامن الاجتماعي أيام 1 و2 و4 أبريل لصرف المعاشات الأقل من ألف جنيه، والمعاشات من ألف حتى ألفي جنيه خلال أيام 5 و 6 و7 أبريل، وما يزيد عن ألفي جنيه يومي 8 و 9 أبريل الجاري.

واصطف شباب من العاملين بمديرية التضامن الاجتماعي ومتطوعين، في المدارس المخصصة لهذا الغرض على مستوى الإسكندرية، صباح اليوم، لتنظيم عملية صرف المعاشات.

ووفرت مديرية التربية والتعليم مقاعد للمستفيدين لتسهيل عمليات الصرف ومراعاة وجود مسافات كافية بين المواطنين لا تقل عن المتر لمنع التجمعات والتكدس.

وشهدت عدد من المدارس المخصصة لصرف المعاشات إقبال محدود من المستفيدين، فيما حرص عدد الشباب المتطوعين على توزيع الحلوى على المترددين بعد تعقيمها.

ومن جانبه، قال محسن حمودة، رئيس نقابة البريد بالإسكندرية، إنه جرى الدفع بعدد كاف من مندوبي البريد داخل المدارس وذلك لمنع التكدس، لافتا إلى أنه جرى توفير كمامة وقفاز لكل موظف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان