إعلان

بالصور- محافظ قنا يتابع مستوى الخدمة الطبية في المستشفى العام

06:05 م السبت 28 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا – عبد الرحمن القرشي:

تابع اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، وسير العمل بمستشفى قنا العام، يرافقه الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة والدكتور محمد الديب مدير المستشفى وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتفقد "الداودي" عددًا من الأقسام بالمستشفى، للاطمئنان علي المرضى ومتابعة سير العمل والتأكد من توافر الأمصال والأدوية وكافة المستلزمات الطبية، كما تابع أعمال التطهير والتعقيم التي تجري بمختلف أقسام المستشفى والمكاتب الإدارية والسلالم والطرقات، موجهًا بالاهتمام بأعمال النظافة والتطهير والتعقيم داخل المستشفى باستمرار، حفاظًا على الصحة العامة.
وأكد محافظ قنا على المتابعة المستمرة لموقف الوحدات الصحية التي تقدم خدماتها الطبية للمواطنين على مدار 24 ساعة، بقرى ومراكز المحافظة وذلك بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة بقنا ورؤساء مجالس المدن، مؤكدًا حرص المحافظة على توفير خدمة طبية لائقة بالمواطن.
من جانبه أشار الدكتور محمد الديب إلى نقل العيادات الخارجية من مستشفى قنا العام إلى الوحدات الصحية الآتية: "سيدي عمر- حي المصالح – مدينة العمال"، وذلك لتخفيف حدة الزحام للمواطنين المترددين علي العيادات الخارجية وفي إطار تنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
وأكد على أن المقرات الجديدة للعيادات الخارجية تقدم خدماتها للمواطنين بدون تغيير في المواعيد أو التخصصات الطبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان